شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف يدعو لإحياء ذكري مرور عام تسلم الرئيس مسودة الدستور

التحالف  يدعو لإحياء ذكري مرور عام تسلم الرئيس مسودة الدستور
    دعا التحالف  الطني لدعم الشرعية المؤيد للرئيس محمد_مرسي، إلى إحياء الذكرى الأولى لمرور...

 

 

دعا التحالف  الطني لدعم الشرعية المؤيد للرئيس محمد_مرسي، إلى إحياء الذكرى الأولى لمرور عام على تسلم الرئيس مرسي مسودة دستور 2012، التي توافق اليوم الأحد.

 

وفي بيان رسمي صدر في الساعات الأولى من صباح اليوم  ونشرته  الأناضول ، طالب التحالف لوطني_الشعب المصري الثائر إلى إحياء هذه المناسبة الخالدة في فعالياته الثورية تحت عنوان: (وثيقة الانقلابيين باطلة.. سنعيد دستورنا) في إطار فاعليات أسبوع (الحرائر_روح_الثورة)" الذي بدأ أمس السبت.

 

ووصف مشروع دستور 2013 بأنه "وثيقة سوداء صنعت في الظلام لمناهضة ثورة 25 يناير2011 وجموع الشعب وارادته وحقوقه وتأميم الوطن للعسكر"، معتبرا بدء التصويت النهائي عليه، أمس السبت، "عبث يقوده أحد ممثلي الفلول في انتخابات الرئاسة السابقة في لجنة لتعديل الدستور غير شرعية وباطلة لانتاج دستور للعسكر".

 

 

كما أعلن قيادي في التحالف الوطني عن الانتهاء من تشكيل لجنة "الاتصال_السياسي" بالتحالف للتواصل مع الأحزاب السياسية والقوى "الثورية" لتفعيل دعوة الحوار التي تضمنتها الاستراتيجية التي أعلنها التحالف منتصف الشهر الجاري.

 

كما قرر التحالف –بحسب المصدر نفسه-  للأناضول مد فترة التواصل السياسي التي تم تحديدها بأسبوعين، لمزيد من استقبال رؤى الأحزاب والقوى السياسية حول الرؤية الاستراتيجية التي أعلن عنها.

 

وكان التحالف الوطني قد حدد أسبوعان بدءا في 16 نوفمبر الماضي، للقوى الثورية والأحزاب السياسية من أجل التوافق حول الرؤية الاستراتيجية التي أطلقها التحالف والبدء في حوار مجتمعي حول سبل لخروج من الأزمة الحالية التي تمر بها البلاد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023