شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تي إي داتا: خسائر تصل ل2مليار جنية سنويا بسبب الوصلات الغير شرعية

تي إي داتا: خسائر تصل ل2مليار جنية سنويا بسبب الوصلات الغير شرعية
  قال تامر جاد الله العضو المنتدب لشركة “تي إي داتا” لخدمات الإنترنت ونقل المعلومات إن خسائر شركات...

 

قال تامر جاد الله العضو المنتدب لشركة “تي إي داتا” لخدمات الإنترنت ونقل المعلومات إن خسائر شركات الإنترنت العاملة بالسوق المصري بسبب الوصلات غير الشرعية التي يشترك فيها أكثر من مستخدم تتراوح من 1.5 إلى 2 مليار جنيه سنويا، حيث تتحمل الشركة تكاليف تشغيل للعديد من المتصلين بشبكة الإنترنت دون عائد.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته شركة ” تي إي داتا” بشرم الشيخ والذي بدأ أعماله أول أمس ويستمر ثلاثة أيام لطرح جميع المنتجات الجديدة التي توصلت إليها الشركة وعرضها على العملاء، وذلك بحضور العديد من شركات تكنولوجيا المعلومات والانترنت والشبكات ومن بينها ” سيسكو”، “فورتينيت” “إي إم سي”.

 

وأضاف جاد الله  حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن شركة "تي إ داتا داتا" تتصدى لمشكلة الوصلات غير الشرعية بطرح العديد من العروض الترويجية لمستخدمي الإنترنت لتشجيع العميل على التعامل المباشر مع الشركة، مشيرا إلى عرض "طلقة" الذي يضاعف سرعات خدمات الإنترنت من 2 ميجابايت إلى سرعات تصل إلى 8 جيجا بايت بأسعار تبدأ من 75 جنيها.

 

وأكد أن الشركة تقوم بالتنسيق مع الجهات المختلفة لمواجهة مشكلة الوصلات غير الشرعية، مشيرا إلى أهمية دور المؤسسات التعليمية والتثقيفية والإعلامية لتوعية العملاء بأضرار هذه الوصلات وتأثيرها على الاقتصاد المصري.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023