شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حركة أحرار و6 إبريل ينفون تواجدهم بالتحرير

حركة أحرار و6 إبريل ينفون تواجدهم بالتحرير
نفت كلا من حركة أحرار الثورة وحركة 6 إبريل في بيانين منفصلين ما تدعيه وسائل الإعلام المصرية من تواجد للحركتين في الاشتباكات...
نفت كلا من حركة أحرار الثورة وحركة 6 إبريل في بيانين منفصلين ما تدعيه وسائل الإعلام المصرية من تواجد للحركتين في الاشتباكات الحالية مؤكدين أن الفعاليات انتهت منذ ساعات ولا علاقة لهم بالاشتباكات التي افتعلتها الداخلية.
 
 
وقالت حركة أحرار في بيان رسمي لها على صفحتها الرسمية على "الفيس بوك" منذ قليل:"ادعت بعض الصفحات ووسائل الإعلام "الأمنجية" وجود اشتباكات الآن بين أعضاء من حركة أحرار والداخلية والحركة أصلا أنهت فعالياتها في شارع محمد محمود اليوم الساعة ٦ ونفينا للخبر ليس خوفا ولا استنكارا لمضمونه ولكن لأنه بالفعل غير صحيح وقد يكون تمهيدا لترتيب أمني معين".
 
 
بينما قالت حركة 6 أبريل في بيانها والذي نشرته وكالة الأنباء "أونا" منذ قليل :"أعلنت حركة شباب 6 أبريل إنتهاء فعاليات إحياء ذكرى محمد محمود اليوم، مؤكدة أن هذا القرار تم بالتنسيق مع جميع القوى الثورية التى شاركت في فاعليات اليوم وأنها ستستمر في فعاليتها ومطالبها فى الأيام المقبلة للقصاص لدماء شهداء محمد محمود وكافة شهداء الثورة."
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023