شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة لـ6 أبريل بكوبري القبة تدعو للمشاركة في “محمد محمود”

وقفة لـ6 أبريل بكوبري القبة تدعو للمشاركة في “محمد محمود”
نظم شباب حركة 6 أبريل مساء الأحد وقفة بميدان كوبرى القبة تحت مسمي حركة شباب كوبرى القبة، وذلك لعمل عرض "داتا شو"...

نظم شباب حركة 6 أبريل مساء الأحد وقفة بميدان كوبرى القبة تحت مسمي حركة شباب كوبرى القبة، وذلك لعمل عرض "داتا شو" لانتهاكات العسكر فى أحداث شارع محمد محمود وجذب المواطنين.

 

وبعد بدء الفعالية، بدأت قوات من الداخلية الاقتراب منهم، ما دفعهم إلى جمع متعلقاتهم سريعا، وبدأو فى توزيع مظروف به منشور من حركة شباب 6 أبريل على المواطنين والسيارات.

 

وورد في هذا المنشور أنه "بعد أيام تطل علينا الذكرى الثانية لأحداث شارع محمد محمود المؤسفة والتى راح ضحيتها الكثير من العيون والارواح .. ذكرى تجدد فى إطار متصل من الظلم والقهر وتكميم الأفواه المستمر ومحاولات إخماد الحالة الثورية للشعب، والتي تتجلى فى الموجة الأولى للثورة فى 25 يناير 2011."

 

وأضاف "والموجة الثانية منها في 30 يونيو ما زالت سياسات السلطة واحدة في قمع الأصوات المنادية بالتغيير .. وعلى التوازى ما زالت شعاراتنا هى "عيش – حرية – عدالة اجتماعية"

 

وتابع "فبسم كل المؤمنين فعليا بعقيدة يسقط كل من خان عسكر – فلول – إخوان، وانطلاقا من إيماننا بفكرة ان الخبز والحرية يسيران معا، ندعوكم لمشاركتنا فعاليات إحياء ذكرى أحداث شارع محمد محمود يوم 19 من الشهر الجاري، مطالبين بالحرية للمعتقلين مؤخرا من ضحايا الاعتقالات العشوائية، رافضين تكميم الأفواه وعودة ممارسات الشرطة القمعية من بلطجة واستعلاء على المواطنين وتعذيب في السجون وطمس روح الحالة الثورية للشعب الذي يتوق للتغيير .. فلا لأخونة الدولة .. ولا لعسكرة الدولة .. ولا لإعادة تدوير النظام القديم."

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023