شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور .. مسيرة لـ”طلاب ضد الانقلاب” بجامعة بني سويف

بالصور .. مسيرة لـ”طلاب ضد الانقلاب” بجامعة بني سويف
نظم ائتلاف "طلاب ضد الانقلاب" بجامعة بنى سويف ظهر اليوم الأحد تظاهرات...

نظم ائتلاف "طلاب ضد الانقلاب" بجامعة بنى سويف ظهر اليوم الأحد تظاهرات حاشدة استكمالا لفعاليات الطلبة الرافضة للحكم العسكري والمطالبة بعودة الشرعية وخروج المعتقلين السياسين.

 

وكان من المفترض أن تبدأ المسيرة من أمام مبنى كلية التجارة، ولكن الطلبة المشاركين قرروا تغييرالمكان ليبدأ من كلية الآداب نظرا لوجود وقفة احتجاية لطلاب التيار الثالث أمام كلية التجارة و منعا للاشتباكات.

 

وعلى صعيد آخر، نظم طلبة كلية الصيدلة تظاهرات بكليتهم رفعوا خلالها صورا ولافتات للشهيدة "رفيدة سيف" شهيدة  يوم السادس من أكتوبر، وارتفعت الهتافات التى تطالب بحقها وحقوق كل الشهداء.

 

وجابت مسيرة طلاب ضد الانقلاب الحرم الجامعى بمشاركة حركة ثوار بني سويف وتوقفت أمام مبنى كلية العلوم لتظهر الفرحة على المتظاهرين بعد رؤية زميلهم محمود سيد وأمين مخازن الكلية شعبان حسين الذين تم الافراج عنهما الخميس الماضي.

 

و تحدث شعبان حسين إلى الطلاب المتظاهرين وحثهم على الصمود واستمرار التظاهرات لحين جلب حقوق الشهداء وسقوط الانقلاب الدموي.

 

وخرجت مسيرة الطلاب من الحرم الجامعي لتجوب العديد من الشوارع والأحياء في مدينة بني سويف، وانضم إليها العديد من تلاميذ المدارس.

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023