شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محسوب يكشف أسباب تعاون حكومة الانقلاب مع روسيا

محسوب يكشف أسباب تعاون حكومة الانقلاب مع روسيا
  قال د. محمد محسوب – وزير الدولة للمجالس النيابية الأسبق...

 

قال د. محمد محسوب – وزير الدولة للمجالس النيابية الأسبق والقيادي بحزب الوسط تعليقًا على التعاون بين حكومة الانقلاب وروسيا أن الانقلاب يسلم  الدب الروسي بأطماعه في إيجاد بدائل لمنافذه البحرية في البحر المتوسط بعد أن أصبحت قاعدته في الأذقية مهددة بسبب الثورة السورية.

 


وقال خلال صفحته الشخصية علي موقع "الفيسبوك" اليوم (الأربعاء):- "ترحيب انقلابي بزيارة وزيري الخارجية والدفاع الروسيين لمصر أملا في أن تسهم الزيارة في تحسين الوضع الدولي للانقلاب ولتعويض النقص في أسلحة مواجهة المظاهرات السلمية بعد تردد أوربا وأمريكا في توريدها".

 

.
وأضاف:- "في سبيل ذلك لا يفكر الانقلابيون كثيرا في استقلال الدولة المصرية أو في السيادة الوطنية.. فهم يسلمون للدب الروسي بأطماعه في إيجاد بدائل لمنافذه البحرية في البحر المتوسط بعد أن أصبحت قاعدته في الأذقية مهددة بسبب الثورة السورية."

 


وتابع:- "جاء الروس وهم يطمعون في قاعدة عسكرية بأحد المواني المصرية.. والانقلابيون لا يفكرون إلا في ترسيخ وجودهم في الحكم أيا كان الثمن ولو كان استقلال الدولة أو الخصم من السيادة".


وأختتم: "لكن الطرفين لم يدركا حتى الآن حجم ثورة الشعب المصري التي لم يفرط في الديموقراطية.. فكيف يتصورون أنه سيفرط في السيادة..؟"

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023