شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالصور.. ذهول أمن جامعة القاهرة من تظاهرات الطلاب

بالصور.. ذهول أمن جامعة القاهرة من تظاهرات الطلاب
حالة ذهول وتوتر ارتابت أفراد أمن جامعة القاهرة أثناء مشاهدتهم لتظاهرات التي نظمها الآلاف من طلاب وطالبات...

حالة ذهول وتوتر ارتابت أفراد أمن جامعة القاهرة أثناء مشاهدتهم لتظاهرات التي نظمها الآلاف من طلاب وطالبات الجامعة للإعلان عن تأييدهم للشرعية والمطالبة بمحاكمة عادلة للرئيس محمد مرسي، والإفراج عن زملائهم المعتقلين، والمطالبة بالقصاص لدماء الشهداء.

 

ومنذ بداية الفاعلية التي انطلقت صباح اليوم من كلية دار العلوم، صاحب مايقرب من 12 فرد من فريق الأمن الجامعي حاملين جهاز الاسيلكي، المتظاهرون خلال وقفاتهم ومسيراتهم.

 

وتوضح الصور رفع عدد من الطلاب المؤيدين للفريق عبد الفتاح السيسي، علامة النصر أمام المسيرة لاستفزاز المشاركين فيه، مما نشبت مشاداة كلامية بينهم، وكانت قد تحدث اشتباكات بين الطلاب وبعضهم لولا تدخل أفراد الأمن.

 
كما نشبت اشتباكات بين الطلاب المؤيدين للشرعية و 6 من أفراد الأمن، بعد محاولة فرد من الأمن لإستفزاز الطلاب، حيث استخدم الامن عصيان كشبية لضرب الطلاب وأصيب أحد أفراد الامن،  كما أصيب طالبين وتم احتجاز ثلاثة  طلاب، واخلوا سبيلهم من مكتب شئون الطلبة.

 

كما طالب أفراد الأمن من الطلاب ألا يرددوا هتافات ضددهم، وأن يكتفوا بهتافاتهم المعتادة.

 

واستمر الطلبة في استكمال فعاليتهم، ورددوا هتافات منندو للأمن الجامعي ووزارة الداخلية، وأيضا ترديد الأغاني الثورية ضد الإنقلاب والفريق عبد الفتاح السيسي، مما أصاب أفراد الأمن بحالة من الذهول والارتباك من قوة المشهد الطلابي.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023