شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

2362 شكوى تموينية خلال أسبوع

2362 شكوى تموينية خلال أسبوع
   بلغت الشكاوى التي تلقاها الخطين الساخنين لوزارة التموين والتجارة الداخلية وهما 19805 و19468 من المواطنين...

 

 بلغت الشكاوى التي تلقاها الخطين الساخنين لوزارة التموين والتجارة الداخلية وهما 19805 و19468 من المواطنين على مستوى الجمهورية خلال الأسبوع الماضي عن البطاقات التموينية والمخابز واللحوم وخدمة توصيل البوتاجاز حوالي 2362 شكوى.

 

وأكد الدكتور محمد أبو شادي ،وزير التموين والتجارة الداخلية في حكومة الانقلاب، اليوم الأربعاء أن الشكاوى تم حلها بنسبة 95 %وجارى حل الباقي وتتضمن 98 شكوى في عدم الحصول على السلع التموينية كاملة وقد أنخفضت شكاوي المواطنين في عدم الحصول علي السلع التموينية.

 

وقال أبو شادي  أن الشكاوى تتضمن أيضا 58 شكوى بشأن تهريب الدقيق المدعم من المخابـز، و140 شكوى من سوء الخبز المدعم وعدم مطابقته للأوزان و316 شكوي من عدم توافر الخبز المدعم.

 

وأضاف أنه بلغت شكاوي المواطنين من عدم الرد علي الخط الساخن 19492 الخاص بتوصيل البوتاجاز للمنازل 520 شكوي وحوالي 340 شكوي من ارتفاع سعر أنبوبة البوتاجاز خلال أيام العيد وذلك لعدم وجود العمالة، مشيرا إلي أنه يتم حاليا بحث هذه الشكاوى والعمل علي حلها وأنه سيتم زيادة عددالخطوط التليفونية إلي ٥٠ خطا هذا الشهر وإلي ١٠٠ خط الشهر المقبل وكذلك السيارات الموزعة للاسطوانات.

 

وقال وزير التموين  الانقلاب إن شكوي المواطنين من ارتفاع أسعار اللحوم علي مستوي الجمهورية بلغت حوالي ٨٩٠ شكوي وهي منخفضة نتيجة طرح اللحوم الحية والمذبوحة والمجمدة في المجمعات الاستهلاكية، وهي ١٢٥٠ فرعا بالإضافة إلى فروع الاتحاد التعاوني وعددها ٣٦٠٠ فرع، وذلك بأسعار منخفضة عن الاسواق بنسبة ٢٠٪.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023