شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فوكس الألمانية:غانا في طريقها للتأهل للمونديال بعد تغلبها على مصر

فوكس الألمانية:غانا في طريقها للتأهل للمونديال بعد تغلبها على مصر
  تمكن المنتخب الغاني أمس الثلاثاء من تحقيق فوز كبير علي المنتخب المصري يضاعف من فرص تأهله للمونديال للمرة...

 

تمكن المنتخب الغاني أمس الثلاثاء من تحقيق فوز كبير علي المنتخب المصري يضاعف من فرص تأهله للمونديال للمرة الثالثة حيث فاز المنتخب الغاني بنتيجة 6:1 علي نظيره المصري في المباراة التي جمعت بينهما في كوماسي .

 

سجل الهدف الأول أسامواه جيان في الدقيقة الخامسة من زمن المباراة بينما سجل الهدف الثاني وائل جمعه لاعب المنتخب المصري في مرماه في الدقيقة 22 وسجل محمد أبو تريكة الهدف الوحيد للمنتخب المصري من ركلة جزاء في الدقيقة 41 وبعدها بدقائق تمكن ماجد وارث من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 44 ثم جيان الهدف الرابع في الدقيقة 53 ثم الخامس سولاي مونتاري في الدقيقة 73 بينما سجل اللاعب كريستيان أتسو الهدف السادس في الدقيقة 89 من زمن المباراة.

 

 

منتخب غانا أو النجوم السمراء كان قد تأهل لكأس العالم مرتين متتاليتين : الأولي في مونديال ألمانيا 2006 ووصل فيها إلي دور الثمانية قبل أن يخسر أمام البرازيل ثم تأهل إلي مونديال 2010 ووصل إلي الدور قبل النهائي قبل أن يودع المونديال بعد الخسارة أمام أوروجواي بضربات الترجيح.

 

 

الجدير بالذكر أن المنتخب الغاني تغلب علي المنتخب المصري بالستة في ظل غياب قائد الفريق ونجم فريق شالكه المتألق كيفن برنس بواتينج والذي غاب للإصابة.

 

لمشاهدة الموضوع بلغته الأصلية اتبع الرابط :

http://www.focus.de/sport/fussball/fussball-ghana-nach-6-1-gegen-aegypten-vor-erneuter-wm-teilnahme_aid_1130253.html



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023