شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سعد الدين: الاتحاد الاوربي كان سيفرض علي مصر عقوبات

سعد الدين: الاتحاد الاوربي كان سيفرض علي مصر عقوبات
قال سعد الدين ابراهيم -رئيس مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية- في مداخلة مع قناة الجزيرة مباشر مصرأن الاتحاد...
قال سعد الدين ابراهيم -رئيس مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية- في مداخلة مع قناة الجزيرة مباشر مصرأن الاتحاد الأوروبي كان على وشك أن يفرض على مصر عقوبات ولولا الوفد الشعبي لفرضت العقوبات.
 
 
وأضاف إبراهيم ان الوفد الذي انطلق للاتحاد الأوروربي لاقناعم أن ما حدث في 30 يونيو لم يكن انقلابا عسكريًا ، ضم كل من سعد الدين ابراهيم، و "نجيب ساوريس"-رجل اعمال- و "محمد سلماوي "-رئيس اتحاد كتاب مصر والمتحدث باسم لجنة الخمسين المعينة لتعديل الدستور – و "منى ذو الفقار" -ونائب رئيس لجنه الخمسين المعينة لتعديل الدستور.
 
 
وأشار أن الكتائب الالكترونيه للاخوان شنت حملات الكترونيه لتصف ما حدث في 30 يونيو بأنه انقلاب عسكري، لذا كان واجبا أن نرسل الوفود للبلاد الأوروبيه لاطلاعهم على أن الجيش تحرك بناءًا على رغبة الشعب.
 
 
– وتابع:- "قلت لأشتون تعليقا على قولها أن الدولة استخدمت القوة المفرطة: إذا كان عندكم وسيلة أفضل في فض الاعتصامات علمونا". 
 
 
وأشار أنماحدث في فض اعتصامات بـرابعة، والنهضة غير مقبول تمام -كل من شارك في اتخاذ القرار في فض الاعتصامات مسئول بما فيه عبد الفتاح السيسي -وزير الدفاع-، وحازم الببلاوي -رئيس مجلس الوزراء.
 
 
وأكد أن أشتون آتيه لمصر غدًا لتتأكد من أن خارطة الطريق تتنفذ بدقة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023