شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصادر بـ «الإخوان»: احتمال نقل عاكف لمستشفى خارج طرة

مصادر بـ «الإخوان»: احتمال نقل عاكف لمستشفى خارج طرة
قال حسن كريم، عضو الفريق القانوني لجماعة الإخوان المسلمين إن المرشد السابق للجماعة، محمد مهدي عاكف، تحسنت حالته الصحية، اليوم...

قال حسن كريم، عضو الفريق القانوني لجماعة الإخوان المسلمين إن المرشد السابق للجماعة، محمد مهدي عاكف، تحسنت حالته الصحية، اليوم الأربعاء، بعد أن نقلت السلطات محمود أبوزيد، أستاذ الأوعية الدموية وعضو مكتب إرشاد الجماعة، المحبوس مع عاكف في نفس منطقة سجون طرة (جنوب القاهرة) إليه لعلاجه.

وأضاف كريم، في تصريحات لوكالة الأناضول للأنباء «المرشد السابق أصيب بوعكة صحية، ليلة أمس نتيجة إجراءات الحبس الانفرادي، وكبر سنه الذي تجاوز الثمانين».

وأوضح عضو الفريق القانوني لجماعة الإخوان المسلمين أن إدارة السجن، نقلت محمود أبو زيد، أستاذ الأوعية الدموية، وعضو مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين، من محبسه في سجن ليمان طره، إلى عاكف، في محبسه، بسجن محلق المزرعة. ويوجد هذان السجنان في منطقة سجون طرة.

في ذات السياق، كشف مصدر من اللجنة القانونية لجماعة الإخوان المسلمين، فضل عدم الكشف عن اسمه، عن أن اللجنة تسعى إلى إخراج عاكف إلى أحد المستشفيات خارج السجن، لظروفه السنية والصحية، التي لا تسمح له بالاستمرار في محبسه.

واشار المصدر إلى أن هناك “تفهم مبدئي” من قبل مصلحة السجون لهذا المسعى خاصة ان عاكف تجاوز الـ85.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023