شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تحالف الشرعية” ينفي الاعتداء على مؤيدي الانقلاب ببرج العرب

“تحالف الشرعية” ينفي الاعتداء على مؤيدي الانقلاب ببرج العرب
نفي التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ببرج العرب ما تردد عبر بعض وسائل الاعلام عن اعتداء بعض أعضاء جماعة الاخوان...
نفي التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ببرج العرب ما تردد عبر بعض وسائل الاعلام عن اعتداء بعض أعضاء جماعة الاخوان المسلمين على  مؤيدي الانقلاب، مشيراً إلى أن الأمر لا يخرج عن كونه حرب إعلامية "قذرة" بحسب قولهم.
 
وأكد التحالف على أن الإخوان كفصيل وطنى مشارك فى التحالف ضمن أكثر من 20 حركة وحزب داخل التحالف ببرج العرب، وملتزمون جميعاً بالسلمية وبالنهج السلمى فى التظاهرمؤكدًا أن ثوار برج العرب يخرجون يومياً للتظاهر بعد هذا الانقلاب الغاشم فى أقصى سلمية ولا توجد أى اعتداءات على أحد .
 
وأوضح التحالف في بيان له اليوم الثلاثاء، تلقت شبكة "رصد" الإخبارية نسخة منه : "فوجئنا بالأمس ولأول مرة بالبرج مسيرة بها بعض السيارات المؤيدة للانقلاب، وقد اعلن التحالف فيما سبق عن مسيرة للسيارات فى هذا اليوم".
 
وتابع: "وبالفعل قمنا بالمسيرة وحرصنا بالفعل على أن لا نتقابل معهم فى أى اتجاة وبالفعل حدث ذلك وتم الانصراف من المسيرة الرافضة للانقلاب العسكرى الدموى ، ومر اليوم بكل سلمية ، ولم نعلم شىء عن المسيرة المؤيدة للانقلاب وإن كان قد حدث شىء لهم بالفعل فنحن ندين أى اعتداء".
 
وأكدالتحالف على استمرار فاعلياته اليومية الرافضة للانقلاب العسكرى الدموى رغم التضيق.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023