شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيف عبدالفتاح يكشف أكاذيب “المصري اليوم”

سيف عبدالفتاح يكشف أكاذيب “المصري اليوم”
نفى الدكتور سيف الدين عبدالفتاح، استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، التصريحات التى نسبتها إليه صحيفة المصري اليوم حول...
نفى الدكتور سيف الدين عبدالفتاح، استاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، التصريحات التى نسبتها إليه صحيفة المصري اليوم حول وجود انقسامات داخل جماعة الإخوان المسلمين حول المصالحة مع قادة الانقلاب العسكري، مطالباً الصحيفة بتكذيب التصريحات ومحاسبة الصحفى الذي قام بكتابة الخبر.
 
وقال عبدالفتاح عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" اليوم الأحد:" بالنسبة لي ومن حيث المبدأ فإنني كنت قد قررت ألا أدلي بأحاديث صحفية لأية صحف أو مواقع الكترونية نظراً لما يحدث من تحريف لهذه التصريحات بما يضر بي وبمواقفي الأساسية الثابتة،  حيث أنني لم أدل بأي تصريح لصحفي عرف نفسه بذاته أو بوظيفته في صحيفة المصري اليوم ".
 
أضاف المستشار السياسي السابق للرئيس مرسي: " إن القيام بالتدليس عليّ بالنسبة لهذه التصريحات هو أمر قبل أن يضر بي شخصياً يضر بالقاريء الذي ينتظر مهنية الصحفي والصحيفة لا التدليس والتلفيق" مطالباً الصحيفة بتكذيب هذا التصريح في ذات المكان وفي ذات الصفحة بما يحفظ حقوقه من إقحام تصريحات دخيلة عليه.
 
واختتم عبدالفتاح: " الموقف المبدئي الذي يتعلق بعدم الإدلاء بتصريحات يعم كافة الجرائد وهو ما يعني أنه يسري بالضرورة علي المصري اليوم" مضيفاً: "أرجو القيام باللازم لتصحيح هذا الوضع ومحاسبة الصحفي الذي قام بالدس والتدليس عليّ بالنسبة لهذه التصريحات الملفقة جملا وتفصيلا" .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023