شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير التعليم: استمرار حبس المعلمين والطلبة المتهمين في قضايا

وزير التعليم: استمرار حبس المعلمين والطلبة المتهمين في قضايا
أكد الدكتور محمود أبو النصر،وزير التربية والتعليم في حكومة الانقلاب، اليوم الأحد على الإفراج عن الطلبة الذين لم تثبت ضدهم...

أكد الدكتور محمود أبو النصر،وزير التربية والتعليم في حكومة الانقلاب، اليوم الأحد على الإفراج عن الطلبة الذين لم تثبت ضدهم أية تهم، مع عدم وجود معلم معتقل.

 

وأوضح أبو النصر، خلال حفل المؤتمر الثاني لمجلس الاتحاد العام لطلاب مدارس الجمهورية اليوم ، أنه لا يوجد معلم "معتقل" ، وأنه تم القبض على بعض المعلمين في قضايا ويتم التحقيق معهم في الوقت الحالي، كما أنه طلب من اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، الإفراج عن الطلاب المعتقلين، إلا أن بعضهم رفض الكلام أثناء التحقيقات وأصر على موقفه، مشيرًا إلى أنه  تم الإفراج عن كل من لم تثبت عليه تهمة .

 

وبخصوص إعفاء طلاب المدارس الحكومية من المصروفات، أشار الوزير إلى أن وزارة المالية ستسدد قيمة المصروفات كاملة للمدارس، كما أن القرار سيكون له نتائج إيجابية بالنسبة لحجم الأنشطة التي تمارس بالمدارس.

 

وأضاف وزير التعليم  أنه قد تم مخاطبة المالية لتسوية أحوال المعلمين المؤقتين أو الذين يعملون بالحصة، والحصول على نسبة معقولة من فرص العمل الممولة من الحكومة والتي تقدر بحوالي 150 ألف فرصة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023