شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حلمي:أحرار الشعب لن يفرطوا في شرعيتهم حتى آخر قطرة من دمائهم

حلمي:أحرار الشعب لن يفرطوا في شرعيتهم حتى آخر قطرة من دمائهم
  أكد محمود حلمي عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية بأسيوط، وعضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية و العدالة بمجلس...

 

أكد محمود حلمي عضو التحالف الوطني لدعم الشرعية بأسيوط، وعضو الكتلة البرلمانية لحزب الحرية و العدالة بمجلس الشعب السابق، أن أعمال البلطجة التي يمارسها أم الانقلاب وتخالف كل قوانين الكون لن تثني هذا الشعب الحر من استرداد حريته ، متابعاً لا و ألف لا باسم أحرار هذا الشعب لا باسم الخونة.

 

وقال خلال كلمته في تظاهرة دعم الشرعية بالقوصية اليوم ، :"ان أحرار الشعب المصري يقف بالمرصاد بسلمية ولا إرهاب أمام الانقلاب العسكري الغاشم، و هذا الشعب ليس إرهابياً انتم الإرهاب انتم القتلة انتم من اغتصبتم حق هذا الشعب ، لن يترككم الشعب و لن يفرض في شرعيته وحريته إلى آخر قطره في دماءه، في اشارة الى "الانقلابيين".

 

و أضاف حلمي، نقولها بعزة وكرامة ابتغاء مرضاة الله عز وجل فالمؤمن عزيز المؤمن قوي، لن نرضى بأن نستعبد بعد اليوم لن نرضى بأن نذل بعد اليوم سندافع عن كرمتنا وحريتنا.

 

وجابت المسيرات الحاشدة شوارع القوصية بأسيوط مرددة هتافات : "يسقط يسقط حكم العسكر .. مصر دولة مش معسكر "سيسيس سيسيس سيسي ايه .. هو السيسي عاو زايه .. عاوز الشعب يبوس رجليه.. "لا ياسيسي مش هنبوس .. بكره عليك بالجزمه ندوس"،"ثورا أحرار هنكمل المشوار"، "أمن الدولة يا أمن الدولة .. فين الأمن وفين الدولة .. عمر الظلم ما قوم دولة"



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023