شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حمزاوي: لم أشارك فى فعاليات اليوم درء للعنف وأنزل غدًا سلمي

حمزاوي: لم أشارك فى فعاليات اليوم درء للعنف وأنزل غدًا سلمي
أدان الدكتور عمرو حمزاوي- رئيس حزب "مصر الحرية"- اليوم(السبت) أحداث العنف التي لحقت بالبلاد، مشيرًا إلى عدم مشاركته في...

أدان الدكتور عمرو حمزاوي- رئيس حزب "مصر الحرية"- اليوم(السبت) أحداث العنف التي لحقت بالبلاد، مشيرًا إلى عدم مشاركته في فعاليات اليوم لدرء العنف وللحيلولة دون وقوع اشتباكات ومواجهات بين مؤيدين ومعارضين، مع المشاركة غدًا بسلمية في ٣٠ يونيه.

 

وقال حمزاوي، فى تغريدة له على تويتر، "الدم المصري كله حرام، أدين الاعتداءات على مقار الإخوان والحرية والعدالة وكافة أشكال العنف، جميع الضحايا مصريون لا فرق بين إخواني وآخر… إلى كل مطالب بالانتخابات الرئاسية المبكرة ابتعد عن العنف، إلى كل متظاهر سلمي ابتعد عن دوائر العنف ولتلفظ البلطجية بعيدا عنك وعن تجمعاتك "، مشيرًا إلى أنه لا يمكن لباحث عن التغيير والأمل في الديمقراطية أن يتورط في أعمال العنف والبلطجة كما يحدث الآن في أكثر من محافظة.

 

وناشد حمزاوى  الجميع بالابتعاد عن الاقتتال الأهلي والالتزام بالتعبير السلمي عن الرأي، مطالب بعدم فرض لون الدماء على الميادين والشوارع المصرية.

 

كما ندد حمزاوي بحرق مقار حزب "الحرية والعدالة" بعدة محافظات مؤكداً أنه لافرق بين غخواني أو متمرد وعلى المصريين إدانة جميع أشكال العنف التي وقعت من الطرفين، والقضاء على دعوات التحريض على العنف، حيث وصلت أعداد المصبين إلى 450 مصاب مصري في محافظات مختلفة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023