شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الكتاتني: السيسي عبر عن انزعاج الجيش من جر البلاد للفوضى

الكتاتني: السيسي عبر عن  انزعاج الجيش من جر البلاد للفوضى
أعرب الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة، عن تقدير الحزب لتصريحات الفريق أول عبد الفتاح...

أعرب الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة، عن تقدير الحزب لتصريحات الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والإنتاج الحربي.

 

وقال الكتاتني في بيان له، أن تصريحات السيسي عبرت عن مدي انزعاج المؤسسات الوطنية جميعها ومن بينها المؤسسة العسكرية من عمليات العنف التي شهدتها البلاد الأسبوع الماضي تحت دعاوي التظاهر، ومحاولات دفع البلاد إلي أتون الفوضى والفتنة والحرب الداخلية وجر الشعب إلي الصراع والاقتتال والدماء مستغلة أجواء الحرية والديمقراطية التي حققتها ثورة 25 يناير.

 

كما قدر الكتاتني تأكيد القيادة العسكرية على أن الالتزامات الأخلاقية والوطنية تفرض عدم السماح لهذه الحالة بتهديد أمن الشعب واستقرار الوطن.

 

وأضاف الكتاتني في بيان له اليوم، أن هذا يؤكد ضرورة قيام كل مؤسسات الوطن وعلى رأسها المؤسسة العسكرية بواجباتها للحفاظ على وحدة الوطن وتماسك المجتمع.

 

كما ثمن الكتاتني علي حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على التفرغ لرفع الكفاءة القتالية لأفرادها ومعداتها وما تم من إنجازات في هذا الشأن وكذلك إصرارها على أن تبتعد بقواتها عن الشأن السياسي.

 

وطالب الكتاتني الأحزاب المعارضة بالاستجابة لدعوات الحوار المتكررة للوقوف سويا في وجه محاولات أعداء الثورة المستميتة لجر البلاد للفوضى والعنف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023