شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عودة : لن نتستر علي أي قضية فساد

عودة : لن نتستر علي أي قضية فساد
صرح باسم عودة -وزير التموين - في مؤتمر صحفي له ظهر اليوم حول أسعار السلع التموينية في رمضان أن الوزارة سوف تعمل على استكمال...

صرح باسم عودة -وزير التموين – في مؤتمر صحفي له ظهر اليوم حول أسعار السلع التموينية في رمضان أن الوزارة سوف تعمل على استكمال منظومة الكروت الذكية على كافة المواد البترولية بالسعر الرسمي المعلن ، لضمان عدم التلاعب داخل السوق ولمعرفة الكميات المستنفذة .

 

 

وقال وزير التموين، أن هناك رصد ومتابعة للمحطات البترولية حيث تشهد العاصمة استقرار في الإحتياجات البترولية في محطات ومنافذ البيع وجاري التعامل مع النقص الذي تشهده كلا من " محافظة دمياط ، الشرقيه ، الدقهلية ، الغربية ".

 

 

وقامت الوزارة بالإتفاق مع وزارة الداخلية لتأمين المحطات الحيوية خلال 24 ساعة بمحافظات الوجه البحري التي تعاني من نقص المواد البترولية .

 

 

ورد " عودة " على تساؤلات الصحفيين حول مخزون مصر من القمح، قائلا أن الدولة تنتج ما يقرب من 60% من احتياجات البلاد من القمح وأننا لا نتحدث حاليا عن اكتفاء ذاتي للبلاد من القمح ولكننا نهدف إلى الوصول إلى هذه المرحلة مستقبلا .

 

 

وقال " عودة " في ختام المؤتمر أنه لا يوجد أي مستندات توصلت إلى أيدينا تدين أحد في التورط في قضايا فساد أو عمليات تهريب داخل الوزارة مؤكدا أن الوزارة لن تتستر على أي قضايا فساد قد تظهر وناشد المواطنين بأن يتوجه كل من يجد تقصيراً من إدارات التموين بالشكوى للوزارة



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023