شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعطل استخراج شهادات الميلاد يكشف الفشل الإداري ببني سويف

تعطل استخراج شهادات الميلاد يكشف الفشل الإداري ببني سويف
يعاني أهالي مركز ببا بمحافظة بني سويف من عدم القدرة علي استخراج شهادات الميلاد، فجهاز استخراج الشهادات الموجود بالسجل...

يعاني أهالي مركز ببا بمحافظة بني سويف من عدم القدرة علي استخراج شهادات الميلاد، فجهاز استخراج الشهادات الموجود بالسجل المدني لمركز ببا متعطل منذ 15 يوم ولا يوجد تحرك من الموظفين حيث بلغت معاناة أهالي المركز ذروتها نظرا لاحتياجهم لاستخراج شهادات الميلاد لتقديمها في المدارس وإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين كما اشتكى الأهالي أنهم يومياً يأتون من الساعة 7 صباحاً يوميًا ويقول لهم الموظفين أن الجهاز سيعمل غداً ولكنهم علي هذه الحالة منذ 15 يوم .

 

وعند سؤال مراسل رصد لأحد الموظفين عن سبب المشكلة، قال أن الجهاز متعطل وعند سؤال آخر قال الشبكة ساقطة وعند سؤال آخر قال أن الطابعة متعطلة مما يثير الشك في ذلك.

 

وقد أشتكي الأهالي لـ"رصد" من ارتفاع تكلفة استخراج شهادة الميلاد حيث كانت بـ 7 جنيهات أصبحت بـ 27 جنيه حيث يطالبهم الموظفون بشراء طابع بريد بـ 27 جنيه مع العلم أن هذة الطبعة غير متوفر في مكاتب البريد وتباع في السوق السوداء بـ30 جنيهًا وأحيانا بـ 35 جنيه وبعض الأوقات لا يوجد هذا الطابع.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023