شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سيناتور أمريكي يطالب “أوباما” بوقف المساعدات العسكرية لمصر

سيناتور أمريكي يطالب “أوباما” بوقف المساعدات العسكرية لمصر
    شن السيناتور راند بول -عضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن الحزب الجمهوري- هجوما عنيفا على إدارة...

 

 

شن السيناتور راند بول -عضو مجلس الشيوخ الأمريكي عن الحزب الجمهوري- هجوما عنيفا على إدارة الرئيس باراك أوباما ، لدعمها للدول التي أسماها أعداء إسرائيل، وذلك في إشارة منه إلى الدعم العسكري الذي وافقت عليه الإدارة الأمريكية لمصر،.

 

وقال "راند بول"  والذي من المقرر أن يترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية في 2016، مخاطبا إدارة أوباما:" يجب على الإدارة الأمريكية أن توقف الدعم الموجه لمصر ، والعراق،  وليبيا ، وسوريا لأننا ندفع أموالا لمن يضطهدون المسيحيين ويحرقون العلم الأمريكي ويهتفون الموت لأمريكا" ، وذلك حسبما أفادت صحيفة "واشنطن اكسماينر" الأمريكية في عددها الصادر اليوم (الجمعة) .

 

وذكرت الصحيفة أن "راند بول " المعروف بتشدده تجاه العرب والمسلمين كان يخاطب أمس (الخميس) حشد  في مدينة واشنطن، مؤكدا على أنه في حال مهاجمة الكيان الصهيوني فإن دافعي الضرائب الأمريكيين هم الذين سيدفعون ثمن هذه الهجمات الموجهة نحو تل أبيب.

 

وأضافت الصحيفة أن عضو مجلس الشيوخ ، والذي زار إسرائيل مؤخرا لإظهار دعمه لدولة الاحتلال،  وسع من مطالبته للإدارة الأمريكية والضغط عليها ، لعدم إرسال طائرات عسكرية لمصر ، ووقف الدعم الموجه لها لأنها تقع تحت حكم المسلمين المتشددين، وفقا لما جاء من أقواله أمس .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023