شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث العسكري: لم نعلن بعد عن هوية خاطفي جنود سيناء

المتحدث العسكري: لم نعلن بعد عن هوية خاطفي جنود سيناء
أكد العقيد أحمد محمد علي-المتحدث العسكري-أن المؤسسة العسكرية لم تصدر أي تصريحات أو بيانات حول تحديد هوية...

أكد العقيد أحمد محمد علي-المتحدث العسكري-أن المؤسسة العسكرية لم تصدر أي تصريحات أو بيانات حول تحديد هوية خاطفا جنود سيناء السبعة.

وأضاف المتحدث العسكري خلال تصريحات له على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك اليوم(الخميس) أن لا صحة مطلقا للمعلومات التي أوردتها الصحيفة الخاصة بشأن تحديد هوية خاطفي جنود سيناء السبعة ، وأسباب تأخر الكشف عنهم والقبض عليهم والتي نسبت الخبر إلى مصدر عسكري " مجهل " ، وأوضحت وجود أسباب تحول دون القبض على الخاطفين .

وأضاف أن القوات المسلحة في ضوء مسئوليتها الوطنية تحرص على معاونة أجهزة وزارة الداخلية في القبض على الخاطفين وتحقيق الأمن ، وأنها في سبيل ذلك لديها من القدرات والإمكانيات ، التي تكفل لها الوصول إليهم وتسليمهم إلى العدالة في الوقت المناسب دون الوضع في الاعتبار أنى تهديدات أو تحديات ، وأن حماية الأمن القومي المصري ، المهمة الرئيسية التي تسعى المؤسسة العسكرية إلى تحقيقها .

وأختتم:- "نطالب وسائل الإعلام مجدداً بعدم الاعتداد بأي أخبار مجهلة منسوبة " لمصادر عسكرية " تخلو من المصداقية والاعتماد على البيانات و التصريحات الرسمية الصادرة عن المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة باعتباره المنوط بإصدار أي بيانات أو معلومات تتعلق بالمؤسسة العسكرية".

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023