شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلتاجي: سعيد بتغير المولوتوف إلى جمع التوقيعات

البلتاجي: سعيد بتغير المولوتوف إلى جمع التوقيعات
أكد عصام سلطان ، نائب رئيس حزب الوسط , إن اجهزة الدولة هي المسئولة عن التصدي لإي عنف مشيرة إلي إنه من حق أي فرد أن يتظاهر...

أكد عصام سلطان ، نائب رئيس حزب الوسط , إن اجهزة الدولة هي المسئولة عن التصدي لإي عنف مشيرة إلي إنه من حق أي فرد أن يتظاهر ويعبر عن رأيه الذي يكون عن طريق المظاهرات او المؤتمرات او الانتخابات بعيدا عن العنف ، وذلك  في المؤتمر الذي عقدته القوى الإسلامية عصر اليوم  بشأن موقفهم  من مظاهرات 30 يونيو .

وحضر المؤتمر من رموز الإسلاميين  الدكتور عصام العريان ، والدمهندس أبو العلاماضي ، والدكتور عبود الزمر، والأستاذ عصام سلطان  الذي قال : " ارفض استخدام العنف والتعبير عن عدم الرضا يمكن أن يكون من خلال الأحزاب ويقوم كل حزب بترشيح أعضائة بانتخابات مجلس الشعب القادمة  فالشعب المصري لدية إرادة ولا يحق لأي مجموعة أن تفرض رأيها علي الشعب وتسحق إرادة الملايين " .

وقال الدكتور محمد البلتاجي , القيادي بحزب الحرية والعدالة  : " انا في غاية السعادة ان تكون هناك مجموعة تترك الملوتوف وتلجأ إلي جمع توقيعات للتعبير عن أرائهم  .

وتساءل: " إنه إذا كان هناك 20مليون كتلة تصويتيه وقعت علي موقف سياسي برفض رئيس أو نظام لماذا تتجه هذه الكتله للاشتباكات والصدام والعنف ؟ " .

وتابع , البلتاجي , : " لماذا نذهب للفوضي فتؤدي إلي الدماء فتلوث الثورة ونحن في حاجه لإستكمال القصاص للشهداء لذلك يجب ان تذهب هذه التوقيعات للإنتخابات " .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023