شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الاخوان : اعتداء “مدعو” الثقافة على مؤيدي “عبد العزيز” مدبر

الاخوان : اعتداء “مدعو” الثقافة على مؤيدي “عبد العزيز” مدبر
استنكر الدكتور أحمد عارف المتحدث باسم جماعة الاخوان المسلمين، الاشتباك عند مقر وزارة الثقافة بالزمالك،...

استنكر الدكتور أحمد عارف المتحدث باسم جماعة الاخوان المسلمين، الاشتباك عند مقر وزارة الثقافة بالزمالك، الذي دار بين المثقفون المعتصمون بمكتب الوزير مع مسيرة مؤيدة للوزير علاء عبد العزيز.

 

وحمل عارف في تصريح لشبكة "رصد" الاخبارية مساء اليوم،هذا الاعتداء  على المثقفين المعتصمين أمام الوزارة، مشيرا إلى انهم بدأو بمخالفة القوانين منذ اقتحامهم مكتب وزير الثقافة وتعطيل موظف عن أداء عمله، مشيرا الى ان رجل الشارع يدرك أن هذه الواقعة مخالفة للقانون جسيمة.

 

وقال عارف، يبدو أن هذا الاعتداء مدبر ومعد له سلفا ، وأن أدوات الاعتداء الجاسم على حد وصفه، معدة سلفا من أجل اشعال فتيل الأزمة في تلك القضية.

 

وأضاف، هناك اختلاف كبير بين التظاهر أمام مدينة الانتاج الاعلامي والمحكمة الدستورية، وبين حصار من ادعوا انهم مثقفون لوزارة الثقافة والاعتداء على مكتب الوزير، فلم لم نرى واحد منهم متظاهري مدينة الانتاج و الدستورية منع و قاض من عمله أو دخول مؤسسته أو من اصدار حكمه، وكلهم عبروا عن رأيهم بكل تحضر.

 

وتابع حديثه، لا ينبغي لأحد أن يحتكر ثقافة او فكر لنفسه وأن يتصور بشعارات زائفة أن يستطيع ان يفرض أجندته الموروثة من وقت فاروق حسني ويرغب في استكمالها.

 

وأعرب عارف عن شكره وتقديره، للدكتور علاء بد العزيز وزير الثقافة، لافتا ال انه يقدم نموذج جيد لكشف المخالفات المالية والإدارية الذي اصاب جميع مؤسسات الدولة في مصر .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023