شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم ..الاستماع لأقوال الشهود في قضية التلاعب بالبورصة

اليوم ..الاستماع لأقوال الشهود في قضية التلاعب بالبورصة
تستمع محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد رضا شوكت ، والمنعقدة بأكاديمية الشرطة  ، اليوم (الأحد) إلى أقوال الشهود...

تستمع محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار محمد رضا شوكت ، والمنعقدة بأكاديمية الشرطة  ، اليوم (الأحد) إلى أقوال الشهود في قضية محاكمة علاء،  وجمال نجلي الرئيس السابق حسني مبارك ، و7 مسئولين آخرين بمجلس إدارة البنك الوطني، في قضية " التلاعب بالبورصة " المتهمين فيها بإهدار المال العام المصري ، وإلحاق خسائر كبيرة بالاقتصاد المصري وتدمير الجهاز المصرفي بالبلاد.

 

وتستكمل محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية، برئاسة المستشار خالد محجوب ، الاستماع لأقوال الشهود في قضية الهروب من سجن وادي النطرون أثناء الثورة، حيث تستمع لأقوال ضباط سابقين بجهاز أمن الدولة، والمسئول عن شركة المقاولات التي تقوم بترميم السجن.

 

وكانت هيئة المحكمة قد استمعت أمس(السبت)  لشهادة اللواء محمود وجدي ، وزير الداخلية الأسبق،  الذي أفاد أنه سبق وأن تحدث في التليفزيون عن وجود عناصر أجنبية بين الثوار وأن مجموعة الـ34 من الإخوان المسلمين التي تم اعتقالها هربوا من سجن وادي النطرون مع باقي السجناء السياسيين والجنائيين يومي 29 و30 يناير 2011.

 

وأضاف"وجدي"  أن المشير طنطاوي رئيس المجلس العسكري السابق، أصدر قرار عفو عن 60 من السجناء السياسيين والجنائيين الصادر ضدهم أحكام بالمؤبد والذين لم يهربوا من السجون وذلك بعد أن قضوا نصف مدة عقوبتهم ومن بينهم طارق،  وعبود الزمر.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023