شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حمزاوي عقب اجتماعه مع الرئيس: خسر المزايدون على مصلحة الوطن

حمزاوي عقب اجتماعه مع الرئيس: خسر المزايدون على مصلحة الوطن
  قال الدكتور عمرو حمزاوى أستاذ العلوم السياسية و رئيس حزب مصر الحرية، عقب اجتماع اليوم بشأن السد الإثيوبى ومياه...

 

قال الدكتور عمرو حمزاوى أستاذ العلوم السياسية و رئيس حزب مصر الحرية، عقب اجتماع اليوم بشأن السد الإثيوبى ومياه النيل وأمن مصر المائي، أنه عرض علي الرئاسة ملخص تقرير اللجنة الثلاثية واتضح منه ضرورة دراسات إضافية.

                 

واضاف حمزاوى في تغريده له علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "أكدت على سمو المصلحة الوطنية على الاختلاف السياسي، وأن أولوية حماية أمن مصر المائي لا تنتظر حل أزماتنا الداخلية".

 

و أوضح حمزاوي أنة طالب الرئاسة بالشفافية الكاملة وبتقديم كشف حساب عن إدارتها لملف السد الإثيوبي خلال الأشهر الماضية وإخبار الرأي العام".

 

و أكد حمزاوي علي ضرورة تشكيل مجموعات لإدارة الأزمة وللتخطيط من رسميين وسياسيين وخبراء فنيين وفى إطار من الالتزام بالشراكة لمصلحة الوطن".

 

تابع حمزاوي "اقترحت الشراكة مع إثيوبيا ودول حوض النيل فى إدارة المياه وفى الطاقة وفى التنمية الاقتصادية والكف عن الاستعلاء والعنصرية".

 

واختتم حمزاوى تغريداته قائلا "خسر المزايدون على المصلحة الوطنية وهواة خلط المعايير ومنتجى السياسة الرديئة التى تعدل بها المواقف الثابتة بعشوائية، وخسر المستجيبون لصخب المزايدين وخسر الرأى العام المصرى المزيد من رموز السياسة الذين تجاهلوا المصلحة الوطنية خوفا أو ترددا".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023