شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اعتداء على مستشفى سيد جلال وتكسير حجرة الاستقبال

اعتداء على مستشفى سيد جلال وتكسير حجرة الاستقبال
شن أهالي احد المرضي هجوما على مستشفى سيد جلال في الساعة الثالثة فجر اليوم الجمعة، وقاموا تكسير حجرة الاستقبال واعتدوا على...

شن أهالي احد المرضي هجوما على مستشفى سيد جلال في الساعة الثالثة فجر اليوم الجمعة، وقاموا تكسير حجرة الاستقبال واعتدوا على الأطباء، في غياب تام لقوات الأمن.

 


وأفاد مراسلنا أنه في تمام الساعة الثانية عشر ليلا حضرت حالة إلى مستشفى "سيد جلال" مصابه بسكتة دماغيه وبحاجه إلى الدخول لغرفة الرعاية المركزة ،ونظرا لكثرة المرضي تعسر وجود مكان خالي لها في الرعاية ورفض أهل المريض الانصراف ، وظلوا متواجدين حتى الساعة3 صباحا حتى أوشكت الحالة على الوفاة وعندما اخبرهم الطبيب بضرورة توجههم لمستشفي قريب لإنقاذ حياته ،قاموا بالاعتداء على الأطباء والبحث عن أي فرد يرتدى (البالطو) الأبيض والممرضين انتقاما لما حدث.

 


 كما استخدموا خلال الاعتداء أسلحة بيضاء وقاموا بتكسير الأسرة والأدوية واللمبات الكهربائية ومحتويات غرفة كاتب الاستقبال بكل محتوياتها ، واستنجد الأطباء برجال الشرطة إلا إنها وصلت بعد ساعة .

 


من جانبه قال دكتور نور الدين أحمد – طبيب امتياز في المستشفي- وصل 9 أفراد أمن للمستشفي بعد استغاثتنا في مقابل 5 من أهالي المريض ، وأضاف": عندما تحدثنا إلى أفراد الأمن كان ردهم (معزورين يعملوا اللي هم عايزينه عشان أبوهم مات).

 


وأضاف طبيب الامتياز "عندما اعترضنا نحن على ما يحدث من شغب وبلطجة وقام احدنا بالاتصال بأحد المسؤلين و ابلغه بتكرار حالات الاعتداء أكثر من مره خلال هذا الأسبوع إضافة إلى تعرضنا لأسوأ الإهانات والشتائم والضرب كان رد علينا " اللي هيعمل اعتصام هيتجازى 6 شهور" ، وأضاف" عندما طلبنا منه زيادة القوة الأمنية حتى نستطيع العمل في جو امن قال "وأنا اجيبلكم امن منين".
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023