شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نور:كراهية التيار الإسلامي ستحدث خسارة كبيرة بالشارع المصري

نور:كراهية التيار الإسلامي ستحدث خسارة كبيرة بالشارع المصري
أكد الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة أن كراهية التيار الإسلامي ستؤدى إلى خسارة كبيرة في الشارع المصري ومن الخطأ أن...

أكد الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة أن كراهية التيار الإسلامي ستؤدى إلى خسارة كبيرة في الشارع المصري ومن الخطأ أن نتعامل مع محمد مرسى كحسنى مبارك فهو رئيس مدنى منتخب بإرادة شعبية يجب أن نقف بجواره إلى أن تنتهي فترة رئاسته ويتم الاحتكام إلى الصندوق الانتخابي فيما بعد وأن الدعوة إلى انتخابات رئاسية مبكرة خسارة لنا جميعا وليس للإخوان فقط.

 

وأضاف نور خلال الندوة الإعلامية التى نظمها مركز إعلام طنطا اليوم الثلاثاء بمركز الإعلام بطنطا بحضور فاطمة الدمرداش وكيل وزارة الإعلام لوسط وشرق الدلتا المشاركة فى بناء المجتمع الديمقراطي ضرورة  وأنها السبيل الوحيد لبناء الدولة المدنية الحديثة مبديا استعداده ليكون محامى الشهيد محمد الجندي.

 

وأشار إلى أن التيار الليبرالي تيار مصري مائة فى المائة ونحن مع الدين ومرجعيتنا ونحن خرجنا من رحم الأزهر الشريف وننتمي للاتجاه الوسطى المعتدل.

 

وأوضح أيمن نور أن التخبط وعدم النجاح هما الحاصل الآن ونحن مهددون بأن ندخل مرحلة الإفلاس ومواردنا الغذائية والاقتصادية فى خطر إذا لم نعمل بجد ونهتم بالإنتاج ، مؤكدا أن يوم 11فبراير يوم التنحى كان نهاية سعيدة لفيلم أبيض وأسود وعاش معانا 30 سنة ماضية فقد عشنا 18 يوما من أعظم أيام تاريخ الأمة المصرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023