شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بني سويف.. محافظة نظيفة من أجل راحة معالي الوزير

بني سويف.. محافظة نظيفة من أجل راحة معالي الوزير
    اعتاد أهالي بني سويف على هذا المشهد الذي يتكرر في كل زيارة لأحد الوزراء لمحافظة بني سويف ، إذ نظف...

 

 

اعتاد أهالي بني سويف على هذا المشهد الذي يتكرر في كل زيارة لأحد الوزراء لمحافظة بني سويف ، إذ نظف العاملون بمشروع النظافة وعلى رأسهم سيد روبي مدير المشروع صباح اليوم الاثنين  الطريق الدائري بالمحافظة و إزالة كميات كبيرة من القمامة على جوانب الطريق الذي يمر منه موكب الوزير.

                                      

 

وتزامن ذلك من زيارة الدكتور محمد علي بشر – وزير التنمية المحلية والدكتور احمد سمير – القائم بإعمال وزير التنمية الإدارية  لافتتاح المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بمركز الوسطي و البوابة الاليكترونية بالمحافظة .

 

 

فيقول عمرو احمد، مدرس واحد المتواجدين أثناء نظافة الطريق" أتعودنا على المشهد ده كتير ، لازم طبعا يظهروا إن بني سويف نظيفة ومتطورة أمام معالي السيد الوزير ، وكأن مفيش ثورة قامت ولا حاجه اتغيرت " .

 

 

فيما يضيف أحمد سعيد، موظف وأحد سكان منطقة على راغب " سبحان الله اخر الشارع بتاعنا كان كوم من الزبالة وفي يوم وليلة كل شيء بقا تمام وتمت إزالتها كميات كبيرة منها والباقي تم تسويته بعيدا عن موكب الوزراء " .

 

 

ولازلنا نعاني من تجاهل المدن و القرى داخل محافظات مصر المختلفة و لا نهتم بها إلا بزيارة وزير أو محافظ و كأن حياة المواطنين المتضررة من أكوام القمامة والمجاري بلا ثمن فمتى تتغير هذه الثقافة لدى المسئولين ؟ 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023