شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بجاتو : سابذل قصارى جهدي لمد أواصر التعاون مع نواب الشعب

بجاتو : سابذل قصارى جهدي لمد أواصر التعاون مع نواب الشعب
استعان المستشار حاتم بجاتو وزير الشؤون القانونية و المجالس النيابية بشعار ثورة 25 يناير " عيش حرية عدالة اجتماعية " في...

استعان المستشار حاتم بجاتو وزير الشؤون القانونية و المجالس النيابية بشعار ثورة 25 يناير " عيش حرية عدالة اجتماعية " في كلمته التي ألقاها في أولى جلسات مجلس الشورى التي يحضرها كوزير للشؤون القانونية .

و حرص بجاتو على الاستعانة بآيات القرآن الكريم في كلمته . قائلا " إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها و إذا حكمتهم بين الناس أن تحكموا بالعدل " و قال إن العدل أمر الهي كلف الله به كل من ولى شأنا من شؤون البلاد أو أمر من أمور العباد قاضيا كان أم مشرعا .

 و أضاف : أنى أعاهد الله أمام شعب مصر أن أضع صالح الوطن أمام عيني و أن ابذل قصارى جهدي لمد أواصر التعاون مع نواب الشعب و كافة القوى السياسية منضبطا بالدستور و لا أخالفه واضعا شعار " عيش حرية عدالة اجتماعية " نبراسا هاديا لي و أن التزم بحياد القاضي و أدعو الله أن يمنحني رحابة الصدر السياسي و حصافته  .

وتابع : " أحمق من يبيع دينه بدنياه و اشد حمقا من يبيع دينه بدنيا غيره "  مؤكدا أن الوزارة من " الوزر " اى الحمل الثقيل و أننا سنأتي يوم القيامة حاملين أوزارنا و أوزار من في عهدتنا من أبناء الشعب فإذا زغنا هلكنا و أعوذ بالله أن تدركني عمياء جهولة أو هوى متبع .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023