شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ياسين” يبحث مع سفراء الاتحاد الأوروبي سبل التعاون الثنائي

“ياسين” يبحث مع سفراء الاتحاد الأوروبي سبل التعاون الثنائي
استقبل كل من السيد جيمس موران سفير الاتحاد الأوروبي لدى مصر، والسيدة ناتالايا ابوسولوفا نائب رئيس البعثة المفوضية الأوروبية...

استقبل كل من السيد جيمس موران سفير الاتحاد الأوروبي لدى مصر، والسيدة ناتالايا ابوسولوفا نائب رئيس البعثة المفوضية الأوروبية بالقاهرة،الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب، مساء أمس الأحد، في احتفالية البعثة بذكرى يوم أوروبا العالمي، ومرور63 عاما على تأسيس الاتحاد الأوروبي.

 


وناقش وزير الشباب ،خلال الحفل، عددا من الملفات الهامة في مجال العمل الشبابي مع مسئولي البعثة المفوضية الأوروبية بالقاهرة، كان منها متابعة تنفيذ خطة عمل برنامج الأورومتوسطى للشباب، وتعميق العلاقات المصرية الأوروبية في مجال العمل الشبابي.

 

ودعا وزير الشباب سفير الاتحاد الأوروبي بأن يرافقه في جولاته التفقدية لمراكز الشباب للتعرف على حال المراكز على أرض الواقع، وما تقدمه من أنشطة وخدمات لنشء وشباب مصر في خطوة تمهد لفتح أفق جديدة في مجال التعاون مع المفوضية الأوروبية في مجال إدارة المنشآت الشبابية.

 

وعلى هامش الحفل، بحث الدكتور أسامة ياسين سبل التعاون المشترك مع سفراء ايطاليا وفرنسا واسبانيا وبولندا وهولندا والدنمارك واليونان والقائم بالأعمال في سفارة ألمانيا، وذلك لتوطيد العلاقات الثنائية في مجال العمل الشبابي وتبادل الخبرات.

 


واتفق وزير الشباب مع سفراء الدول الأوروبية بمصر على عقد مقابلات دورية معهم داخل الوزارة خلال الأيام المقبلة لرسم خريطة التعاون المستقبلي معهم في مجال العمل الشبابي.

 

يذكر أن وزير الشباب يعد أول مسئول عن الشباب في مصر يشارك المفوضية الأوربية في احتفاليتها بيوم أوروبا العالمي منذ عام 2004.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023