شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحمد سعيد: المصريين الأحرار الأبن الشرعي للثورة

أحمد سعيد: المصريين الأحرار الأبن الشرعي للثورة
  بدأت منذ قليل اليوم ( الجمعة ) الانتخابات الداخلية بحزب المصريين الأحرار، لاختيار رئيس الحزب، و100 عضو للهيئة...

 

بدأت منذ قليل اليوم ( الجمعة ) الانتخابات الداخلية بحزب المصريين الأحرار، لاختيار رئيس الحزب، و100 عضو للهيئة العليا، حيث يتنافس على منصب الرئيس كلاً من الدكتور أحمد سعيد ، رئيس الحزب الحالي ، وإيهاب الطماوي ، بينما يتنافس على مقاعد الهيئة العليا 234 مرشحاً.

 

وشهدت الانتخابات حضور مكثف من الناخبين ، فضلا عن رجل الأعمال نجيب ساويرس .

 

وسبق بدء الانتخابات تنظيم المؤتمر العام للحزب ، وأكد الدكتور أحمد سعيد – رئيس الحزب الحالي ، خلال كلمته  بالجلسه الأفتتاحية بالمؤتمر شعوره بالفخر لوصول الحزب لهذه اللحظة التاريخية ، لإجراء الانتخابات، مشيرا إلى أن الحزب هو الابن الشرعي لثورة 25 يناير ، ورافع رايتها وحامي مبادئها وأهدافها.

 

وتابع "سعيد" قائلا:"أعلن مسئوليتي عن أي خطأ وقع فيه الحزب الفترة القادمة ، مضيفا لقد خضنا معارك صعبة من أجل تحقيق مطالب الثورة ، ونجاحنا يقف وراءه كل أعضاء الحزب، منوها أننا نفخر بأننا رفعنا همتنا عاليا في وقت خرج فيه الكثيرون من الحياة السياسة في مصر".

 

على الجانب الأخر طرح ناصر إسماعيل، مسئول اللجنة الانتخابية ،  طرح الآلية التي سيتم وفقا لها الانتخابات ،وشرح  شهاب وجيه ،  المتحدث الرسمي باسم الحزب ، ما مر به الحزب من مواجهات مع جماعة الإخوان المسلمين ، والمجلس العسكري من أجل إنشاء دوله ديمقراطية.

 

يذكر أن حزب المصريين الأحرار أكد في بيان له أمس (الخميس) عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على وجود 4 منظمات حقوقية، ستقوم بالمراقبة على العملية الانتخابية، وهي: المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، ومركز هشام مبارك،و مركز الصداقة المصري الدنماركي ، وحركة "شايفنكم" ، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة ، والمستقلة، مشيرا إلى أن عملية فرز الأصوات ستتم بشكل علني بحضور جميع المرشحين ، وجميع الأعضاء ، وكافة وسائل الإعلام.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023