شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الحكومة تبحث حلول غير تقليدية لانقاذ الشركات المتعثرة

الحكومة تبحث حلول غير تقليدية لانقاذ الشركات المتعثرة
  صرح خالد الأزهري - وزير القوى العاملة والهجرة انه سياتقي غدا الاثنين عمال شركة سمنود  للوبريات من أجل بحث...

 

صرح خالد الأزهري – وزير القوى العاملة والهجرة انه سياتقي غدا الاثنين عمال شركة سمنود  للوبريات من أجل بحث جميع المشاكل التي تواجه عمال الشركة، وإيجاد الحلول التي من شأنها المساهمة في حل تلك المشاكل ومستقبل العمل والإنتاج بالشركة.

 

وأكد الأزهري ان ذلك  يأتي في إطار مساعي  الحكومة لإنقاذ الشركات المتعثرة عقب الاجتماع الموسع الذي عُقد بمقر مجلس الوزراء لدراسة مجمل أوضاع هذه الشركة بحضور وزراء التأمينات والشئون الاجتماعية والاستثمار والأوقاف والمالية وبحضور محافظ الغربية.

 

وشدد الأزهري علي أن الحكومة تسعى لإيجاد حلول غير تقليدية لإنقاذ الشركات المتعثرة ولعل تولي وزارة الأوقاف مسئولية شركة وبريات سمنود باعتبارها أحد أكبر المساهمين بها.

 

وكذلك تولي وزارة الإنتاج الحربي شركة النصر للسيارات باعتبارها أحد أكبر قلاع الصناعة في مصر لهي إجراءات وسياسات من شأنها الحفاظ على مستقبل ملكية هذه الشركات وإعاداتها للعمل والإنتاج مرة أخرى، وأن صندوق إعانات الطوارئ بالوزارة سبق وأن ساهم في سداد الأجور التأمينية لعمال شركة سمنود للوبريات من قبل، وأن الوزارة  تدرس كيفية تطوير تلك الشركات وإعادة ضخ إنتاجها من جديد حفاظًا على مستقبل العاملين بها ودعمًا للاقتصاد .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023