شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلاك بلوك يثيرون الذعر برمسيس والاهالى يتصدون لهم

البلاك بلوك يثيرون الذعر برمسيس والاهالى يتصدون لهم
إنضم العشرات من أعضاء مجموعة بلاك بلوك إلى المسيرة المتواجدة بشارع رمسيس والتي اتجهت إلى دار...

إنضم العشرات من أعضاء مجموعة بلاك بلوك إلى المسيرة المتواجدة بشارع رمسيس والتي اتجهت إلى دار القضاء العالي، للمطالبة بالإفراج عن النشطاء السياسيين المعتقلين وقاموا بإثارة بعض أعمال الشغب مما اثار الذعر بين الاهالي بوسط البلد.

 

وقام البلاك بلوك بالاعتداء إحدى سيارات الأمن المركزى أثناء مرورها من الشارع وقاموا برشقها وتكسير أجزاء منها قبل أن يفر السائق هربا بالسيارة.

 

وألقى أعضاء البلاك بلوك الملثمين زجاجات المولوتوف والخرطوش على مبنى دار القضاء العالي، ما دفع أصحاب المحال المجاورة والاهالي والباعة الجائلين إلى الاشتباك معهم بالعصي والشوم، وتفريقهم.

 

وردد المشاركون هتافات منها"بالطول بالعرض هنجيب ابراهيم الأرض"و"ياللى بتسأل ليه نازلين..حبس إخوتنا لصالح مين؟"و"الحرية للثوار لنولعها نار"و"اعتقلونا يا تفرجوا عنهم احنا شركا فى نضالهم"،كما رفعوا اعلام الاتراس ولافتات منها"الإفراج للمعتقلين"و"الحرية للثوار الحقيقيين"و"الشعب يريد تطهير الداخلية".

 

وفي سياق متصل أطلق ملثمون أعيرة نارية بشارع رمسيس ، مما أدى إلى قيام أصحاب المحال التجارية بمطاردتهم، وسادت حالة من الكر والفر بالمنطقة، الأمر الذى أدى إلى حدوث ذعر بين أهالي المنطقة، وقائدى السيارة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023