شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وصول مسيرة السيدة زينب للتحرير في حماية “البلاك بلوك”

وصول مسيرة السيدة زينب للتحرير في حماية “البلاك بلوك”
وصلت منذ قليل مسيرة تضم المئات من العمال والأحزاب والحركات والسياسية إلى ميدان التحرير قادمة من السيدة زينب مرورا بمجلس...

وصلت منذ قليل مسيرة تضم المئات من العمال والأحزاب والحركات والسياسية إلى ميدان التحرير قادمة من السيدة زينب مرورا بمجلس الوزراء وصولا إلى ميدان التحرير للمشاركة فى فعاليات عيد العمال والتأكيد على مطالبهم المشروعة بتحقيق العدالة الاجتماعية ووضع حد أدنى للأجور وتعديل قوانين العمل والمعاش المبكر وتحسين أحوال العمال المادية لتتماشى مع متطلبات الحياة .

وتجمعت المسيرة وسط الميدان أمام المنصة المتواجدة أمام هارديز مرددين هتافات منها "صوت العامل ثورة صوت العامل طالع طالع فى الشوارع والمصانع "، "يسقط يسقط حكم المرشد" "عايزين حقوقنا "، كما رفعوا لافتات مكتوب عليها مطالب العمال ومنددة بالإخوان والنظام .

وكانت 25 حركة وحزب سياسي قد دعوا لمسيرات اليوم في عيد العمال للتضامن مع مطالب العمال وعلى رأسهم الأحزاب الاشتراكية والليبرالية وحزب مصر القوية كما شاركت بعض عناصر البلاك بلوك لتأمين المسيرة ، إضافة إلى عدد من الشخصيات العامة منها كريمة الحفناوى وتيسير فهمي وكمال أبو عيطة وحسين عبد الغنى وعدد من القيادات العمالية ..



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023