شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انطلاق فعاليات الملتقى الرابع من “شباب بلا حدود” بالغردقة

انطلاق فعاليات الملتقى الرابع من “شباب بلا حدود” بالغردقة
تنطلق ،غدا الأربعاء الموافق الأول من مايو، فعاليات الملتقي الرابع من مشروع "ملتقيات الشباب الإقليمية" الذي تنفذه...

تنطلق ،غدا الأربعاء الموافق الأول من مايو، فعاليات الملتقي الرابع من مشروع "ملتقيات الشباب الإقليمية" الذي تنفذه وزارة الشباب ضمن مبادرة "وزارات بلا أسوار" خلال الفترة من 10 إبريل الجاري حتى 30 يونيو المقبل لنشء وشباب مصر في المرحلة العمرية من 14 حتى 28 عاما.

 

ويشارك فى الملتقى الطلاب المبدعون فى مجالات "الثقافة، العلوم، الرياضة، البيئة"، ويشهد الملتقى ،الذي تستضيف فعالياته المدينة الشبابية بالغردقة حتى الخامس من مايو، تنفيذ مجموعة متنوعة من ورش العمل، والندوات الثقافية، والعروض الفنية والمسابقات الرياضية المختلفة لتعميق قيم التنافس بين أوساط الشباب المشاركين.

 

هذا ويبلغ عدد الملتقيات التى يتم تنفيذها ضمن المرحلة الثانية من مبادرة "وزارات بلا أسوار" تسعة ملتقيات يتم تنظيمهم أيام الخميس، والجمعة، والسبت من كل أسبوع بخلاف يومى الذهاب والعودة داخل المدن الشبابية ومراكز التعليم المدني بمحافظات "القاهرة، الإسكندرية، بورسعيد، الفيوم، شمال سيناء، الغردقة، الأقصر"، بمشاركة 34 ألف ناشئ وشاب من مختلف محافظات مصر.

 

يذكر أن فرصة المشاركة تتاح للنشء تحت 18 عاما في مقابل 25 جنيه، وللشباب فوق سن 18 عاما بمقابل50 جنيها فقط من إجمالي قيمة الملتقيات التي تصل تكلفتها الإجمالية إلى 450 جنيه للفرد الواحد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023