شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مد أجل الحكم علي قتلة المتظاهرين بالمرج إلي 22مايو

مد أجل الحكم علي قتلة المتظاهرين بالمرج إلي 22مايو
  قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار أسامة شاهين، اليوم(الثلاثاء) مد أجل النطق بالحكم  في قضية قتل...

 

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار أسامة شاهين، اليوم(الثلاثاء) مد أجل النطق بالحكم  في قضية قتل متظاهرين أمام قسم المرج، التي راح ضحيتها شهيد و11 مصابًا، إلي جلسة 22 مايو.

 

ويحاكم في القضية العقيد أمجد محمد إبراهيم، مأمور القسم، ومعاون المباحث أحمد إبراهيم أحمد الفقى، والنقيب محمد أحمد السيسى، وملازم أول محمد حامد أبو شوشة، و3 أمناء شرطة، هم: إيهاب أبو سيف، وعلى مصطفى السرباوى، وهانى فؤاد رياض، حيث يواجه المتهمون اتهامات بالقتل العمد والشروع فيه.

 

وكان ياسر سيد أحمد، المحامى عن المدعين بالحق المدنى، قد قدم لهيئة المحكمة في الجلسة الماضية  شهادة رسمية موثقة من الشهر العقاري مُحررة من المتهم الأول مأمور القسم تفيد بأنه أصدر أمرًا بسحب السلاح الآلي من المجندين بالقسم ،والطبنجات من الأفراد المتواجدين معه، وقام بتسليمها لمندوب حجرة السلاح خشية تعرض أحد للأذى.

 

وأضاف أنه تعذر على المأمور سحب سلاح العُهدة الشخصية من الضباط، وأشار إلى أن النقيب مدحت عبد الحفيظ، والملازم كريم عبد السلام، والأمناء عصام إبراهيم، ومحمد عبد المنعم، وصابر منصور، والشرطي منصور الهادي كانوا متواجدين في القسم وقت الأحداث.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023