شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صاحب الفيلم المسيء للرسول يصلي بالكعبة

صاحب الفيلم المسيء للرسول يصلي بالكعبة
قبل عام ونصف كان أرناود فاندورن رئيس الحزب الهولندي الحاكم السابق يروج للفيلم المسيء للإسلام...

قبل عام ونصف كان أرناود فاندورن رئيس الحزب الهولندي الحاكم السابق يروج للفيلم المسيء للإسلام "فيلم الفتنة " الذي قوبل بترحيب من الأوساط اليهودية و الكنسية ، وقوبل في الجانب الآخر بالاحتجاجات في البلدان الاسلامية والعربية ، و بينما يتم التجهيز لإصدار فيلم آخر أكثر إساءة للإسلام إذ أعلن أرناود فاندورن إسلامه و شهد الشهادتين ، حيث أتى إعلان اسلامه بعد دراسه للإسلام بغرض الاساءة له حيث صار من معتنقيه .

 

قدم أرناود فاندورن الأربعاء الماضي إلى المدينة المنورة حيث استضافه الدكتور عبدالله بن علي البشيري – أحد أبناء المدينة المنورة – حيث وجه البشيري الدعوة له لأداء العمرة والزيارة فلبى الدعوة وزار المدينة المنورة و صلى في الروضة الشريفة ، ووقف أمام قبر الرسول محمد – صلى الله عليه وسلم – يسلم عليه و يدعو الله أن ينفع به الاسلام والمسلمين .

 

وقال البشيري : أن سبب إسلام "أندروفان" أنه كان ينتوي إصدار فيلم آخر مسيء للإسلام فبدأ القراءة في كتب المسلمين و مراجعهم ليجمع مادته ، ثم تغيرت الصورة الذهنية لديه بعد القراءة التي طبعها الإعلام في ذهنه عن الإسلام والمسلمين فأسلم و استقال من منصبه السياسي في هولندا .

 

وأعرب "أندروفان" عن فرحه العارمة باعتناقه الدين الاسلامي وقال أنه لم يظن يومًا ما بعد فيلمه المسيء للإسلام ورحلة العداء تلك أنه سيحضر للبقعة الطاهرة وينعم بعد إسلامه بالسلام على خير البشر – صلى الله عليه وسلم – .

 

وقد قام "أندروفان" بزيارة لجبل أحد وقال : " كم قرأت عن هذا المكان وهذه المعركة ، وكم أحببت أن أقف هنا اليوم " وأضاف أن هذا المكان يحمل الكثير من المعاني العظيمة التي يفخر بها كل المسلمون .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023