شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل : الاستفادة من الكوادر المصرية الناجحة في الخارج

قنديل : الاستفادة من الكوادر المصرية الناجحة في الخارج
  استقبــل الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء اليوم المهندس المصري الشهير هاني عازر الذي صمم...

 

استقبــل الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء اليوم المهندس المصري الشهير هاني عازر الذي صمم وأشرف على إنشاء محطة سكك حديد برلين ، وهى أكبر محطة قطارات في أوروبا، وحاصلة على جائزة أفضل محطة في العالم .

 

و أكد قنديل خــلال اللقاء على أن الحكومة حريصة على الاستفادة من كل الكوادر المصرية في كل أنحاء العالم، حتى يتسنى استثمار خبراتهم وأفكارهم ومقترحاتهم بما يعود بالنفع والرخاء على مصرنا الحبيبة .

 

وتطــرق اللقاء إلى مناقشة سبل الاستفادة من خبرات المهندس هاني عازر من أجل تطوير منظومة السكك الحديدية بما يتواكب مع أحدث النظم العالمية، سواء فيما يتعلق بالإنشاءات والبنية التحتية أو نظم الإدارة والتشغيل.. بالإضافة إلى تحديث وتطوير شبكات مترو الإنفاق.. حيث تم الاتفاق على قيام سيادته بالاتصال ببيوت الخبرة والشركات الاستشارية المعنية في ألمانيا والنمسا، من أجل قيام وفود من تلك الشركات بزيارة مصر لبحث آلية التطوير والتحديث .

 

 وعقب اللقاء أدلى المهندس هاني عازر بتصريحات للتليفزيون المصري، أشار فيها إلى أنها المرة الأولى التي تتاح له فيها فرصة الالتقاء برئيس وزراء مصر، وهو ما يعكس حجم الاهتمام الذي توليه الحكومة بالكوادر المصرية في الخارج. وحول مقابلته مع السيد رئيس الوزراء أشار إلى ما تم الاتفاق عليه حول بدء تعاون مع الكوادر المصرية في الداخل لعرض المشكلات التي يعانى منها قطاع السكك الحديدية بصراحة وشفافية، والوقوف على الإمكانيات المتاحة، حتى يتسنى إعداد خطة التطوير المنشودة . 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023