شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزام: المليونيات أنجحت يناير وتؤثر برفع الأهداف العامة

عزام: المليونيات أنجحت يناير وتؤثر برفع الأهداف العامة
        أكد حاتم عزام – عضو جبهة الضمير الوطني ورئيس حزب الحضارة...

 

 

 

 

أكد حاتم عزام – عضو جبهة الضمير الوطني ورئيس حزب الحضارة المندمج مع حزب الوسط- أن مليونية غدًا تأتى لاستعادة روح ثورة الخامس والعشرين من يناير بعد أن طغى الاستقطاب السياسي والمصالح الفردية على المشهد السياسي.

 

وأضاف عزام في تصريحات لـ "رصد" أن المليونية ستكون مؤثرة مادامت ترفع مطالب وأهداف عامة وليست مطالب فردية لافتًا إلى أن المليونيات كانت من أسباب نجاح الثورة.

 

ورفض عزام تسمية المليونية بـ"تطهير القضاء" مشيرًا أن أهداف المليونية تأتى كما أعلنها ائتلاف مصابي الثورة وهى  كما جاء بالبيان استعادة روح ثورة الخامس والعشرين من يناير بعد محاولات إعادة النظام السابق وإسناد محاكمتهم إلى ساحات القضاء العادي مما جعل الأوفياء للثورة يستشعرون الخطر على أحلامهم المشروعة.

 

يذكر أن عدد من القوى السياسية أعلنت مشاركتها في مليونية غدًا وهي حزب العمل الجديد وحزب الحرية والعدالة، وحزب الأصالة، ائتلاف الثائر الحق، وحزب الوطن، والائتلاف العام للثورة، وحزب البناء و التنمية، ورابطة المحامين الإسلاميين، والجبهة السلفية، والجبهة الثورية لحماية الثورة، وحزب الإصلاح، وحزب الشعب وحزب الوسط وحزب الحضارة ورابطة مصابي الثورة. 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023