شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قوات الاحتلال تعتقل 12 فلسطينيا

قوات الاحتلال تعتقل 12 فلسطينيا
  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم (الخميس)  10 فلسطينيين إثر عمليات دهم وتفتيش نفذتها في محافظات...

 

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم (الخميس)  10 فلسطينيين إثر عمليات دهم وتفتيش نفذتها في محافظات الخليل وجنين وطوباس بالضفة الغربية.

 

وذكرت مصادر أمنية لوكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" أن قوات الاحتلال دهمت طوباس واعتقلت الشابين أحمد محمود شوبكي ، 23 عاما، ومبين جمال صلاح 21، عاما، بعد مداهمة منزلي ذويهما والعبث بمحتوياته وإخراج ساكنيه إلى العراء.

 

 وداهمت منزل ذوي الشاب حمزة موسى عليان ،22 عاما، وسلمت أسرته بلاغا لمراجعة المخابرات واستجوبت ساكنيه.

 

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب مجاهد ياسر ذيب طحاينة ، 23 عاما ، ويقطن في الحي الشرقي من مدينة جنين ، بعد مداهمة منزل ذويه والعبث بمحتوياته وإخراج ساكنيه إلى العراء، كما داهمت منزل المواطن عبد الرزاق السعدي ، وفتشته.

 

وتمكنت قوات الاحتلال من اعتقال 6 مواطنين آخرين ، وهم محمد يونس صدقي الأطرش ،23عاما، من البلدة القديمة من مدينة الخليل وهو طالب في جامعة الخليل، ومحمود أحمد حماد أبو مارية  ، من بلدة بيت أمر، وبدوي المسالمة ،33عاما، من بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل.

 

وداهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مخيم العروب شمال الخليل ،واعتقلت عدي خليل جوابرة ،20 عاما، ووسيم صالح البدوي ،18 عاما، وعبد الله عماد 18 عاما.

 

يذكر أن جنود الاحتلال اعتقلوا أمس (الأربعاء )كلا من  بهجت خالد الرجبي 13عاما، ووائل الرجبي ،13 عاما، بالقرب من الحرم الإبراهيمي.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023