شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الرياضة يطالب الأمن بالتعامل مع “شغب” الألتراس

وزير الرياضة يطالب الأمن بالتعامل مع “شغب” الألتراس
كشفت مصادر بلجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى عن أن العامري فاروق وزير الرياضة طالب في اجتماع مغلق للجنة اليوم، الأمن...

كشفت مصادر بلجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى عن أن العامري فاروق وزير الرياضة طالب في اجتماع مغلق للجنة اليوم، الأمن بالتعامل مع جماهير الألتراس في حالات إثارة الشغب.

 

وأكد فاروق ـ طبقا لنفس المصادر ـ أن رجال الشرطة يعلمون جيدا أعضاء الألتراس ويستطيعون الوصول إليهم، وأشار إلى أن من قاموا بحرق اتحاد كرة القدم تم تقديم صورهم إلى النيابة ولم يقم أحد بالقبض عليهم.

 

وقال فاروق إن أحد قيادات "ألتراس أهلاوي" متواجد بتونس حاليا للتحضير لمباراة الأهلي والبنزرتي في بطولة إفريقيا للأندية وكأنه "بيحضر لكارثة جديدة".

 

وحمل فاروق، الأمن مسئولية ما حدث في مباراة الأهلي أمام توسكر الكيني، في إطار نفس البطولة بإستاد برج العرب، عندما رفع أعضاء الألتراس لافتات حملت إهانة للقوات المسلحة لأنها سمحت بدخول "عروق الخشب" التي قام الشباب بتعليق الصور عليها.

 

وعلق اللواء محمد فوزي نائب مدير أمن الإسكندرية، قائلا إن عروق الخشب موجودة في الملعب لاستخدامها في أعمال بناء ولم يسمح الأمن بدخولها من الخارج، بل قام شباب الألتراس بالاستيلاء عليها واستخدامها.

 

وردا على ما تردد من قيام أعضاء الألتراس بإجراء بروفة لدخلتهم في الإستاد داخل النادي الأهلي بالجزيرة، قال فاروق إنه تقدم بمذكرة للنادي الأهلي يطلب فيها استيضاح ما حدث وإعداد تقرير تفصيلي بشأنه.

 

وأشار إلى أن الاستقالة التي تقدم بها مدير النادي الأهلي مازالت تحت النظر، ولم يتم البت فيها حتى الآن.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023