شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعاون مصري قطري في مجال النيابة العامة

تعاون مصري قطري في مجال النيابة العامة
وقع المستشار طلعت إبراهيم محمد عبد الله النائب العام ، الذي يزور قطر حاليا، اتفاقية تعاون مع نظيره القطري علي بن فطيس...

وقع المستشار طلعت إبراهيم محمد عبد الله النائب العام ، الذي يزور قطر حاليا، اتفاقية تعاون مع نظيره القطري علي بن فطيس المري تهدف إلى تبادل الخبرات وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في هذا المجال.

وحسب وكالة الأنباء القطرية (قنا) أكد المستشار طلعت إبراهيم في مؤتمر صحفي مشترك مع المري اليوم الاثنين على أهمية هذه الاتفاقية في تطوير العمل المشترك ومجالات التعاون المستمر بين النيابة العامة في كلا البلدين.

وأضاف إبراهيم، أن الثورة المصرية تعتبر ثورة في كل المؤسسات..قائلا " أتمنى أن ينال العمل في النيابة العامة ثورة تكنولوجية وتقنية لفائدة جمهور المتقاضين والعدالة.

وأوضح أن أحد بنود الاتفاقية يتضمن نقل الجانب التقني في نيابة قطر إلى مصر ..مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل لجان مشتركة بين النيابتين مع زيارات متبادلة بهدف الوصول إلى حد متطور في أداء النيابة العامة بمصر.

وأعرب النائب العام عن ترحيب مصر بالتعاون في مجال استرداد الأموال المنهوبة مع كافة الأطراف وعلى وجه الخصوص النائب العام القطري علي بن فطيس المري بوصفه المحامي الخاص للأمم المتحدة لاسترداد الأموال المنهوبة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023