شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفيسبوك لـ”مرسي”: “يلا يا ريس فرصة طهر القضاء”

الفيسبوك لـ”مرسي”: “يلا يا ريس فرصة طهر القضاء”
  انتفض موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) بعد حكم المحكمة بإخلاء سبيل مبارك اليوم (الاثنين)  في قضية قتل...

 

انتفض موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك) بعد حكم المحكمة بإخلاء سبيل مبارك اليوم (الاثنين)  في قضية قتل المتظاهرين ما لم يمكن محبوس على ذمة قضايا أخرى.

 

وقال محمد محسوب وزير الدولة للشئون النيابية الأسبق ، وعضو حزب الوسط-يسعى البعض لتبيض وجه مبارك ونظامه وبث الفرقة والحرقة واليأس بنفوس أبناء الثورة وجعل خلافاتهم معارك بينما جرائم مبارك يمكن غفرانها .

 

وأضاف محسوب:على من يدير الدولة أن يكون أشد جلدا وأن يغير أدواته ومستشاريه لأن ضعفهم لا يهدد حكمه فقط وإنما يهدد ثورة انتظرناها مائتي سنة ولن نفرط فيها.

 

وأكد معتز بالله عبد الفتاح-أستاذ العلوم السياسيةفي مقال له نشر مقطتف منه على موقع "الفيسبوك" أين العدالة الانتقالية؟ محاكمة مبارك على القرارات التي اتخذها في آخر 3 أسابيع من حكمه كمن يحاكم قائد سيارة قتل 10 مواطنين لأنه لا يملك رخصة قيادة صحيحة. العدالة الانتقالية تحتاج اتفاقا وطنيا وتعديلات تشريعية وفقا للخبرات الدولية ودوائر قضائية خاصة.

 

من جانبه قال أدمن صفحة "إحنا كمان بنهزر يا ساويرس" أنا بردوا قولت مفيش ثورة في التاريخ بتخلص في سنتين مكملين إن شاء الله إحنا بتوع النفس الطويل  وإحنا اللي مستعدين نموت ومنشوفش نتيجة شغلنا".

 

وقالت خديجة المهدي: إذا لم تقم مؤسسة الرئاسة المنتخبة باتخاذ إجراءات عاجلة لتطهير القضاء و الداخلية فعلينا أن نستكمل ثورتنا .

 

"الشعب ينزل يعدم مبارك بإيديه ..وبعدين يبقى أهله يرفعوا قضية في المحكمة !!": بهذا علقت  إيناس يسرى على حكم إخلاء سبيل مبارك.

 

وأضافت: يلا يا د. مرسى فرصة طهر القضاء وأعمل محاكم ثورية و الشعب كله معاك.

 

بينما قال أحمد يحي جعفر: فـرصة ذهبية لعمل ثورة شعبية على القضاء ثم يقوم د.مرسي بعمل حركة تطهير شاملة للقضاء على غرار حركة أردوغان في تركيا كل ذلك بدعم و مسانده شعبية.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023