شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزام للرئيس: أنت الذي تملك الآن قرارات حماية الثورة

عزام للرئيس: أنت الذي تملك الآن قرارات حماية الثورة
   قال حاتم عزام –عضو جبهة الضمير الوطني، وأحد مؤسسي حزب الحضارة- أن فساد نظام مبارك و دولته المستبدة شمل كل...

 

 قال حاتم عزام –عضو جبهة الضمير الوطني، وأحد مؤسسي حزب الحضارة- أن فساد نظام مبارك و دولته المستبدة شمل كل السلطات؛ التنفيذية و التشريعية و القضائية.

 

وأضاف في تصريحات له اليوم(الاثنين) عقب صدور حكم إخلاء سبيل مبارك في قضية قتل المتظاهرين ما لم يكن محبوس على ذمة قضايا أخري: نعم لم تسلم السلطة القضائية من فساد نظام مبارك، لأنها لو كانت لم تفسد لأصلحت السلطتين التنفيذية و التشريعية، و هو ما لم يحدث حتي قام الشعب المصري بثورة ٢٥ يناير.

 

وتابع نحتاج إلي تطهير للسلطة القضائية و أن تخلص إلي من تركة مبارك التي أزكم فسادها الأنوف، كما نحتاج إلي إصلاح حقيقي و إعادة هيكلة لقطاعات حيوية و مفصلية في قطاعات هامة من السلطة التنفيذية كوزارة الداخلية.

 

وقال أعلم أن مازال هناك إعادة محاكمة لمبارك بقضية قتل المتظاهرين بعد تقرير لجنة تقصي الحقائق الذي قدم للنائب العام، لكن هذا غير كافي، بل يلزم الأمر تطهير كامل لهذه المؤسسة وقانون جديد يخلصنا من بقايا مبارك الفاسدة، كما يمنحها استقلالية حقيقية حتي لا يستطيع أي سلطة تنفيذية قائمة أو قادمة التدخل في شؤونها.

 

وفى رسالة وجهها إلى رئيس الجمهورية قال: انتخبناك كمرشح لحماية الثورة و تحقيق أهدافها، و أنت الذي يملك أن يتخذ قرارات الآن تحمي هذه الثورة من المجترئين عليها.

 

وأختتم: أعتقد أنه علي قوي الثورة الحية بكل ألوانها السياسية أن تستفيق من صراعها السياسي الدائر لتحمي ثورة الشعب المصري ، وتحافظ علي إنجازاتها التي لم تكتمل بعد قبل أن تجهز الثورة المضادة عليها ، و أن يخرجوا للشوارع و الميادين متظاهرين و معتصمين و مستكملين ثورتهم مرددين شعارات ثورتهم و في القلب منها …" الشعب يريد تطهير القضاء".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023