شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اشتباكات داخل مخيم اليرموك جنوب دمشق منذ أمس

اشتباكات داخل مخيم اليرموك جنوب دمشق منذ أمس
تواصلت الاشتباكات بالأسلحة الرشاشة الخفيفة والثقيلة وقذائف الآر.بى.جى الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم...

تواصلت الاشتباكات بالأسلحة الرشاشة الخفيفة والثقيلة وقذائف الآر.بى.جى الليلة الماضية، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم "الاثنين"، على المداخل الشمالية بمخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين الواقع جنوب العاصمة دمشق، بين اللجان الشعبية الفلسطينية ومسلحين يتمركزون بداخل المخيم.

على صعيد آخر استمرت الاشتباكات فى أحياء جوبر وبرزة والقابون بدمشق بين وحدات من الجيش السورى والمعارضة المسلحة، سقط خلالها عديد من القتلى والمصابين.

وذكر سكان محليون لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط فى دمشق أن معارك عنيفة جرت فى بلدة السبينة بريف دمشق استخدمت فيها مختلف صنوف الأسلحة، من بينها سلاحا الجو والمدفعية، وأشاروا إلى أن أعمدة دخان تصاعدت من عدة أماكن فى البلدة.

وقال السكان إن اشتباكات أخرى جرت فى حى الحجر الأسود بريف دمشق الملاصق لبلدة السبينة من الجهة الشمالية، حيث سقط العشرات من القتلى.

وأشار شهود عيان للمراسل إلى أن جنوب شرق مقام السيدة سكينة بمدينة داريا شهد أيضا معارك عنيفة، بالإضافة إلى تواصل الاشتباكات فى عدة محاور من المدينة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023