شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الإخوان : لسنا المسؤولين إذا حصل مبارك على البراءة

الإخوان : لسنا المسؤولين إذا حصل مبارك على البراءة
قال الدكتور أحمد عارف، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، اذا حصل الرئيس السابق مبارك سنكون حينها مع...

قال الدكتور أحمد عارف، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، اذا حصل الرئيس السابق مبارك سنكون حينها مع الشعب المصري وسيكون قرارنا هو قرارهم للمطالبة بالقصاص لشهداء ثورة 25 يناير، وتحقيق العدالة الكاملة.

 

وأضاف عارف في تصريح لشبكة "رصد" الإخبارية اليوم السبت، إن ملف محاكمة مبارك  معقد وتأخر كثيرا ونحن نترقب هذه القضية مثل باقي الشعب، ولن نكن المسئولون إذا حصل مبارك على البراءة في النهاية، فالإخوان فصيل من شعب مصر.

 

كما أشار عارف الى ان المعارضة رفضت الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس مرسي والذي كان الهدف منه هو إعادة محاكمة جميع رموز النظام السابق، ومحاكمتهم بشكل عادل.

وتنحي اليوم المستشار مصطفي حسن عبد الله- قاضي محكمة الجنايات -عن نظر قضية قتل المتظاهرين، المتهم فيها، الرئيس المخلوع ونجليه، ووزير داخليته، و6 من ستة من كبار مساعديه، و قررت محكمة جنايات القاهرة إحالة القضية قتل المتظاهرين  لمحكمة استئناف القاهرة لاستشعارها الحرج.

 

 

وتأتي محاكمة اليوم،  بموجب الحكم الصادر من محكمة النقض في 13 يناير الماضي، بإلغاء الأحكام الصادرة بحقهم جميعا، سواء كانت بالإدانة أو بالبراءة أو بانقضاء الدعوى الجنائية، وستجرى وقائع المحاكمة في أكاديمية الشرطة، بالتجمع الخامس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023