شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي الشهداء بأكاديمية الشرطة “الشعب يريد إعدام السفاح”

أهالي الشهداء بأكاديمية الشرطة “الشعب يريد إعدام السفاح”
  تجمع العشرات من أهالي الشهداء ومصابي ثورة 25 يناير أمام البوابة 8 بأكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة ، حيث تنظر...

 

تجمع العشرات من أهالي الشهداء ومصابي ثورة 25 يناير أمام البوابة 8 بأكاديمية الشرطة في القاهرة الجديدة ، حيث تنظر محكمة جنايات القاهرة اليوم(السبت) أولى جلسات إعادة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك في قضية قتل الثوار والمعروفة إعلاميا بـ" محاكمة القرن".

 

وردد أهالي الشهداء والمصابين هتافات منها "الشعب يريد إعدام السفاح"، ودم الشهيد غالي"، و" أعدموا مبارك أعدموا حبيب ..دول تربيه تل أبيب"، كما حملوا صور لأبنائهم ، فضلا عن وضع صورهم على الحواجز المحيطة بمقر الأكاديمية ، الخاصة بالأمن المركزي.

 

على الجانب الأخر تواجد العشرات من حركه "إحنا آسفين يا ريس" والذين رفعوا صور للرئيس السابق ، وكتبوا عدد من اللافتات التي تعبر عن تأيدهم له .

 

وتحول محيط مقر أكاديمية الشرطة إلى ثكنه عسكرية ، حيث تواجدت عدد من المدرعات ، فضلا عن المئات من الجنود لتأمين المقر، تحسبا لوقوع اشتباكات ، كما تواجد عدد من سيارات الإسعاف .

 

ويشهد محيط الأكاديمية تواجد العديد من وسائل الإعلام المسموعة والمقروءة والمرئية،  لمتابعه إجراءات المحاكمة .

 

يذكر أنه ستعاد محاكمة كلا من نجلي مبارك جمال وعلاء، ورجل الأعمال‏(‏ الهارب‏)‏ حسين سالم وحبيب العادلي ، وزير الداخلية الأسبق، وستة من كبار مساعديه، في قضية قتل والشروع في قتل مئات المتظاهرين عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023