شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أفراد الشرطة: اعتصمنا بعد فشل القيادات الفاسدة بالداخلية

أفراد الشرطة: اعتصمنا بعد فشل القيادات الفاسدة بالداخلية
صرح الأمين سلامة حسين، المتحدث الرسمى لاتحاد عام أفراد الشرطة فى مصر أن فشل القيادات الفاسدة بالداخلية...

صرح الأمين سلامة حسين، المتحدث الرسمى لاتحاد عام أفراد الشرطة فى مصر أن فشل القيادات الفاسدة بالداخلية أدى إلى اعتصام أفراد الشرطة.

 

وأوضح سلامة حقيقة اعتصام أمناء وأفراد الشرطة بمطار برج العرب حيث قال فى بيان أصدره اليوم: "إن الاعتصام كان عاديا مثله مثل أى اعتصام يقوم به مجموعة من العاملين فى أى جهة حكومية للمطالبة بحقوقهم المشروعة، والتى نهبت منهم لصالح القيادات".

 

وقال "سلامة"، إن قيادات مصلحة أمن الموانى استخدمت القوة فى التعامل مع أمناء وأفراد الشرطة، ما أدى إلى انفجار جميع أفراد الشرطة على مستوى الجمهورية للتضامن مع زملائهم فى مصلحة أمن الموانى ضد ظلم وطغيان اللواء عبد الفتاح حرب مدير عام المصلحة الدائم استخدام التهديدات والوعيد وكأنه الحاكم بأمره.

 

وأضاف: "اللواء عبد الفتاح حرب، اجتمع مع الضباط فى أحد الفنادق فى الإسكندرية، وتم تدبير وتحديد كل شىء لإرهاب أمناء وأفراد الشرطة بمطار برج العرب ودى كانت بداية النهاية لعصر الظلم وانفجار أفراد الشرطة على مستوى الجمهورية، للتضامن مع زملائهم، حيث أعطى سيادته التعليمات بتحرير مذكرة تحريات ضد زملائنا بدل ما يحل المشكلة بيعقدها حسب ما ورد إلينا من زملائنا فى مطار برج العرب".

 

وأكد سلامة، أن السيرة الذاتية للسيد اللواء عبد الفتاح حرب مدير عام مصلحة أمن الموانى تشير إلى أنه كان يعمل فى مصلحة أمن الموانى وظل يعمل فى مصلحة أمن الموانى منذ أن كان ملازم أول وحتى أصبح لواء الآن ومديرا لمصلحة أمن الموانى.

 

وأنهى سلامة كلامه بتوجيه رسالة لوزير الداخلية قائلا: "يا سيادة الوزير كل الدنيا بتضرب فينا فهل يجوز ما يحدث الآن مع أبنائك أمناء وأفراد الشرطة فى مطار برج العرب؟.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023