شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عصام سلطان : 6 أبريل لم تتورط في العنف كجبهة الإنقاذ

عصام سلطان : 6 أبريل لم تتورط في العنف كجبهة الإنقاذ
  وجه عصام سلطان – نائب رئيس حزب الوسط-  تحية لشباب حركه 6 أبريل في احتفالهم اليوم (السبت ) بذكرى تأسيس الحركة ،...

 

وجه عصام سلطان – نائب رئيس حزب الوسط-  تحية لشباب حركه 6 أبريل في احتفالهم اليوم (السبت ) بذكرى تأسيس الحركة ، قائلا:"  تحية لشباب ٦ أبريل في عيدهم ، وشرف كبير لي أنى وقفت معهم وعنهم مدافعا منذ خمس سنوات".

 

وأوضح "سلطان" عبر صفحته على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن انتقاد شباب ٦ أبريل لكثير مما يصدر عن مؤسسة الرئاسة و عن الحكومة ، يستند في غالبه إلى أسس موضوعية ، أتفق معه شخصيا في أغلبها ، مشيرا أن هذا ليس جديدا على شباب الحركة ، وينسجم مع تاريخهم ومواقفهم ، سواء أمام المجلس العسكري ، أو أمام مبارك ، و حتى وإن اتخذ شكل الحدة الشبابية ، إلا أنهم لم يتورطوا في أعمال عنف .

 

ونبه "سلطان" أن شباب 6 أبريل بحصافته السياسية ، أثبت أنه أبعد نظرا من قيادات جبهة الإنقاذ ، التي أبرمت العقود ، والاتفاقات مع رموز النظام البائد حتى تورطت معها في العنف ، فأنهى وجودها تماما ، بعد أقل من ٦ أشهر على تأسيسها.

 

وقال :" أن الشباب بإعلان مسيرتهم اليوم لمحبس حسنى مبارك يقولون لأذناب النظام السابق أنتم من سكة ، ونحن من سكة أخرى ، لن نسمح لكم بأن تمتزجوا فينا لتغسلوا تاريخكم الأسود لأن البحرين لا يستويان ، هذا عذب فرات وهذا ملح أجاج".

وتابع قائلا:" أن الشباب بمسيرته يقلب الطاولة على رءوس كثيرة ، ويقرع آذانها،  وآذان الدنيا كلها ، بأن الخطر الأول أمام الشعب المصري لازال هو محاولة إحياء نظام مبارك مرة أخرى" .

 

وشدد على أن من كانوا أحذية و أذنابا لمبارك ، وجمال مبارك ، وأحمد عز ، هم الآن يمثلون دور الثورية ،  أحدهم يعمل بقناة مشفرة على اتصال يومي بمبارك ، وزوجته تعمل بقناة مفتوحة تتلقى تعليماتها من سوزان ، قائلا :" لا أتوقع أن يرحب إعلامنا بمسيرة شباب 6 أبريل المتوجهة لمحبس حسني مبارك بالمستشفى العسكري " .

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023