شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إنشاء فرع لجامعة جنوب الوادي بالأقصر

إنشاء فرع لجامعة جنوب الوادي بالأقصر
وافق الدكتور عزت سعد، محافظ الأقصر، على إنشاء فرع لجامعة جنوب الوادي بمحافظة الأقصر يكون نواة لجامعة الأقصر مستقبلاً ويضم...

وافق الدكتور عزت سعد، محافظ الأقصر، على إنشاء فرع لجامعة جنوب الوادي بمحافظة الأقصر يكون نواة لجامعة الأقصر مستقبلاً ويضم عددا من الكليات منها كلية الألسن، والآثار، والهندسة، حاسبات ومعلومات، تربية ، وبحث إنشاء كلية للطب بالمحافظة، بالإضافة إلي دراسة مقترح بإنشاء جامعة خاصة .

وأشار سعد إلي سير الأجهزة المعنية لبدء الدراسة في الكليات الجديدة في أقرب وقت ، لافتًا إلى ضرورة أن تكون الأولوية للتعيين في كليات الجامعة لأبناء المحافظة، وإرسالهم للبعثات الخارجية لصقل مهاراتهم .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الأقصر أمس مع حملة الماجستير والدكتوراه من العاملين بالتربية والتعليم بمدارس المحافظة بحضور مدير مديرية التربية والتعليم وعدد من قيادات المديرية بالمحافظة .

وخلال الاجتماع قدم حملة الماجستير والدكتوراه عرضا موجزًا لأهم متطلباتهم، ومنها وضعهم تحت كادر خاص، والاستفادة بخبراتهم في الأكاديمية المهنية، وكذلك عقد لقاء موسع قبل بدء الدراسة للترتيب والإعداد المسبق للعام الدراسي .

ووافق المحافظ علي طلبهم بتخصيص يوم تفرغ لاستكمال أبحاثهم ودراستهم أسوة بما يتم تطبيقه علي نظرائهم بمحافظات القاهرة وسوهاج ودراسة طلبهم بمنحهم سنة أقدميه طبقا للقانون.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023